الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلثاء 31 آب 2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلثاء 31 آب 2021

 

Sidonianews.net

--------

الساعة الموضوع

6,00 اضراب بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL واللجنة التأسيسية لنقابة السائقين في مرفأ بيروت، للمطالبة بتصحيح الرواتب، على ان يعقد رئيس الاتحاد كاسترو عبد الله واعضاء اللجنة النقابية التأسيسية مؤتمرا صحافيا التاسعة والنصف صباحا عند مدخل المرفأ.

مواعيد اللجان النيابية

10,30 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة النائب عاصم عراجي. 

11,00 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان.

********************************

12,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، الرئيس الحالي والرؤساء السابقين لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية.

13,30 يلقي رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب كلمة، لمناسبة مرور 43 عاما على تغييب الامام موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب والسيد عباس بدر الدين، في منزل عائلة الشيخ المغيب محمد يعقوب في بدنايل.

18,00 يطل رئيس مجلس النواب نبيه بري في كلمة مباشرة متلفزة، لمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين.

18,00 لقاء وندوة للجنة الثقافية في النادي الثقافي العربي ولجنة مرصد الطائف، لمناسبة صدور العدد الاول من مجلة "مرصد الطائف"، في نقابة الصحافة.

18,30 ندوة لـ"حركة لبنان الشباب" بعنوان "بحمدون في تاريخها ومستقبلها"، في قاعة فندق الصخرة- بحمدون، يحاضر فيها الدكتور جمال نجاح واكيم والمهندس طوني فريد البرباري.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلثاء 31 آب 2021

2021-08-31

دلالات: