الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /السعودية تحبط تهريب شبكة "مرتبطة بحزب الله" لنحو نصف طن من الأقراص المخدرة

الأقراص المخدرة.

جريدة صيدونيانيوز.نت / السعودية تحبط تهريب شبكة "مرتبطة بحزب الله" لنحو نصف طن من الأقراص المخدرة

Sidonianews.net

-----------------------

 

 

المصدر: وكالة الانباء السعودية  / النهار

 

أعلنت المملكة العربية السعودية، أنّها "تمكّنت من إحباط محاولة تهريب مخدرات بحراً من لبنان إلى المملكة عبر نيجيريا"، لافتة إلى أنّ "المحاولة هي لشبكة إنتاج وتهريب المخدرات مرتبطة بحزب الله".

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، العقيد طلال الشلهوب، قوله إنّ "المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المخدرات إلى المملكة، أسفرت عن إحباط محاولة إحدى شبكات إنتاج وتهريب المخدرات المرتبطة بتنظيم حزب الله اللبناني الإرهابي، لتهريب 451,807 أقراص "إمفيتامين" إلى المملكة، بحراً من لبنان إلى جمهورية نيجيريا الاتحادية، مخبأة داخل معدات ميكانيكية، حيث تم بالتنسيق مع الجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا ضبطها قبل شحنها إلى دولة أخرى وإرسالها إلى المملكة".

 

ونوه المتحدث الأمني "بالتعاون الإيجابي للجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا الاتحادية في متابعة وضبط المواد المخدرة"، مؤكدا أن "المملكة مستمرة في متابعة النشاطات الإجرامية التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها، والقبض على المتورطين فيها".

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان والعالم العربي / السعودية تحبط تهريب شبكة "مرتبطة بحزب الله" لنحو نصف طن من الأقراص المخدرة 

2021-09-09

دلالات: