الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالفيديو والصور: بس 5 دقائق ...صدقوا : عماد عزت كنعان نجح في تنظيم تعبئة البنزين في محطته بصيدا حيث عجز الكثيرون ..

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: بس 5 دقائق ...صدقوا : عماد عزت كنعان نجح في تنظيم تعبئة البنزين في محطته بصيدا حيث عجز الكثيرون ..

Sidonianews.net

-----------

 

غسان الزعتري 

هل تصدقون أن عملية تعبئة البنزين في إحدى محطات صيدا لا تستغرق أكثر من 5 دقائق ؟

نعم صدقوا!

عماد عزت كنعان صاحب محطة كنعان(شارع رياض الصلح )  التي إستلم إدارتها عن والده عزت كنعان رحمه الله وجد الحل؟

يقول  السيد عماد لجريدة صيدونيانيوز :   بعد صعوبات وتجارب وتفكير طويل بطوابير الإنتظار أمام المحطات والطحشات من هنا وهناك والإشكالات ، كان قراري أن ألتزم تعبئة البنزين لزبائن المحطة والجيران فالأقربون أولى ؟ وأصريت على وضع تنظيم يؤمن دخول السيارة إلى المحطة بهدوء وبإحترام وتعبئة البنزين ثم المغادرة .

وهكد قمت بإحصاء الزبائن والجيران وأدرجتهم في جداول وقمت بتوزيع حضورهم إلى المحطة مرتين أسبوعيا وبواسطة بونات يتم توزيعها عليهم يحضرون بأوقات محددة .

اما الكمية بالليترات فخاضعة لكمية البنزين التي نستلمها وهناك قواعد إعتمدتها في تسهيل عملية تنظيم الدخول إلى المحطة لتعبئة البنزين .

ويختم : يبدو حتى الآن أن التجربة   نجحت والحمد لله وسنواصل إعتمادها وتصويب مسارها وفقا للمتغيرات.

أهم شيء حفظ كرامة الناس في هذه المرحلة وأرجو أن أكون وفقت في ذلك والفضل لله عز وجل وآمل من كافة أصحاب المحطات وضع أنظمة تساعد في تنظيم عمليات التعبئة ... والله الموفق والمستعان .

للإطلاع على التفاصيل راجع الفيديو أعلاه 

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالفيديو والصور: بس 5 دقائق ...صدقوا : عماد عزت كنعان نجح في تنظيم تعبئة البنزين في محطته بصيدا حيث عجز الكثيرون ..

2021-09-10