الرئيسية / أخبار لبنان /قوى الأمن الداخلي - لبنان /جريمة مروّعة بدافع السرقة

الموقوفون في الجريمة في زحلة (قوى الأمن الداخلي).

جريدة صيدونيانيوز.نت / جريمة مروّعة بدافع السرقة

 

Sidonianews.net

-----------------------

 

المصدر: "النهار"

 

صدر عن  شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي البيان التالي : 

"بتاريخ 1-9-2021، غادر المواطن (ج. ح.) (من مواليد عام 1961) منزله، الكائن في بلدة #حوش الأمراء- #زحلة، إلى جهة مجهولة وفُقد الاتصال به".

و "تمّ لاحقاً العثور على سيارته نوع "بويك" لون أبيض في بلدة تعنايل".

 "بنتيجة المتابعة، اشتبهت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بشخصين، يُشتبه بتورطهما باختفائه، وهما (ع. ع.) (من مواليد عام ۲۰۰۰، سوري) و(ص. م.) (من مواليد عام ۱۹۹۸، سوري)".

و "بتاريخ 6-9-2021، تمّ التوصل إلى تحديد مكان إقامتهما في شقّة سكنية في المدينة الصناعية- زحلة، حيث قامت قوّة من الشّعبة بمداهمتها وأوقفتهما والمدعو (أ. ح.) (من مواليد عام ۱۹۹۸، سوري، الذي اعترف لاحقاً بعلمه بالجريمة)".

وبالتحقيق معهم، اعترف الأول والثاني أنّهما "تعرّفا إلى المدعو (ج. ح.) منذ قرابة شهر وأنّهما أقدما على قتله بهدف السّرقة بالإشتراك مع شخص ثالث، متوارٍ عن الأنظار، وذلك بعد التخطيط للعملية واستدراج المغدور إلى منزلهما، ودسّوا له السّم في الشّراب، ومن ثمّ خنقه بواسطة سلك كهربائي، وسرقا منه مبلغ 12000 ليرة لبنانية، لم يكن يوجد بحوزته سواها، ثمّ وضعوه في داخل کیس وتوجهوا به، على متن سيارته، إلى محلّة سهل قصرنبا، حيث رموا الجثّة داخل قناة للصرف الصحي، وتوجهوا بعدها الى تعنايل حيث تركوا سيارته".

وتمّ العثور على الجثّة، بعد الدّلالة عليها، وأجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوفين، وأودعوا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختصّ، والعمل جارٍ لتوقيف شريكهم في الجريمة.

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / جريمة مروّعة بدافع السرقة

2021-09-16

دلالات: