الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /"حزب الله" وزّع 30 مليون ليرة لكلّ عائلة شهيد في تفجير التليل و15 مليون ليرة لكلّ جريح

انفجار التليل- عكار.

جريدة صيدونيانيوز.نت / "حزب الله" وزّع 30 مليون ليرة لكلّ عائلة شهيد في تفجير التليل و15 مليون ليرة لكلّ جريح

 

Sidonianews.net

-----------------------

 

المصدر: "النهار"

استُكمل اليوم في دارة رئيس بلدية البيرة محمد وهبي توزيع المساعدات لشهداء وجرحى انفجار #التليل في #عكار، وذلك بتوجيه وتكليف من الأمين العام ل#حزب الله السيد حسن نصرالله لرئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق، حيث تمّ دفع مبلغ 30 مليون ليرة لكلّ عائلة شهيد و15 مليون ليرة لعائلة كلّ مصاب.

 

من جهته، أكّد الشيخ عبدالرزاق أنّ "هذه المساعدات جاءت من دوافع أخلاقية وإنسانية وأخوية تعبيراً عن الوقوف إلى جانب أهلنا اللبنانيين والسوريين في مصابهم الأليم والواجب الديني والوطني و الأخلاقي يحتمّ علينا جميعاً أن نكون إلى جانبهم بعيداً عن الاستثمار السياسي".

 

وأضاف: "نقول لكلّ من حاول أن يشوّه الحقيقة ويأخذ الأمور إلى المكان الخاطئ نقول لهم لو أنّكم تقومون بواجبكم و تتحمّلون مسؤولياتكم الأخلاقية والوطنية تجاه أهلنا في عكار لما حدث ذلك الانفجار في التليل".

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / "حزب الله" وزّع 30 مليون ليرة لكلّ عائلة شهيد في تفجير التليل و15 مليون ليرة لكلّ جريح 

 

2021-09-17

دلالات: