الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /ستيفاني صليبا إلى الدراما الخليجيّة

جريدة صيدونيانيوز.نت / ستيفاني صليبا إلى الدراما الخليجيّة

Sidonianews.net

----------

وقّعت الممثلة ستيفاني صليبا عقد تعاون مع شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" لتنضمّ بذلك إلى مُسلسل "سنوات الجريش"، المُتوقّع عرضه خلال السباق الرمضانيّ للعام 2022، إلى جانب سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد. وستبدأ عجلة تصوير المُسلسل خلال الأشهر القليلة المُقبلة بين دولة الإمارات العربيّة المُتّحدة ودولة أوروبيّة لم يتمّ تحديدها بعد.

يتناول المُسلسل الدراميّ التاريخيّ فترة الحرب العالميّة الثانية وإنعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه في العام 1940 وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربيّة.

وأعربت صليبا عن سعادتها الكبيرة للمُشاركة في هذا العمل بخاصّة أنّه باب واسع لها تدخل من خلاله للمرّة الأولى الدراما الخليجيّة وقالت: "أنا مُتحمّسة جداً لهذا العمل ولهذا الدور خصوصاً أنّني أقف أمام سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد التي أعتبرها أيقونة الدراما العربّية، ووجودها في العمل يُشكّل حافزاً كبيراً لي". وتابعت: "المُسلسلات التاريخيّة بمُختلف حقباتها هي شغفي. أمّا الشخصيّة التي ألعبها في العمل فهي إستثنائيّة تحمل تناقضات عدّة سيتفاجأ بها الجمهور، كما أنّني سأتكلّم بأكثر من لغة وهذا تحدّ آخر أيضاً".

وعن إختيار صليبا، قال المُنتج الفنيّ يوسف الغيث: "وجدنا بصليبا الشخصيّة الجميلة والرائعة وكلّ المُقوّمات المطلوبة التي تتناسب مع الدور الذي ستُؤدّيه في المُسلسل".

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

ستيفاني صليبا إلى الدراما الخليجيّة

2021-09-23

دلالات: