الرئيسية / أخبار صيدا /غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي /بالصور : صالح ودبوسي خلال لقائهما المشترك في غرفة تجارة صيدا والجنوب : ليكن تشكيل الحكومة مناسبة تتضافر فيها جهود كل القوى السياسية من اجل انقاذ لبنان .

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : صالح ودبوسي خلال لقائهما المشترك في غرفة تجارة صيدا والجنوب : ليكن تشكيل الحكومة مناسبة تتضافر فيها جهود كل القوى السياسية من اجل انقاذ لبنان .

Sidonianews.net

-----------------------

 

استقبل رئيس  غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح بحضور اعضاء مجلس ادارة الغرفة في مقر الغرفة في صيدا  رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي الاستاذ توفيق دبوسي  الزيارة كانت مناسبة للتداول في كيفية تعزيز علاقات التعاون بين الغرفتين وسبل التنسيق بينهما في كيفية دعم القطاعات المنتجة وتأمين مقومات صمودها خاصة في ظل تفاقم الازمات الراهنة على مختلف المستويات لاسيما ازمة المحروقات وتردي الوضعين المالي والاقتصادي . 

صالح ودبوسي اعربا عن املهما ان يمثل تشكيل الحكومة الجديدة ونيلها الثقة فرصة تتضافر فيها جهود كل القوى السياسية من اجل انقاذ لبنان وتجنيبه مخاطر الانهيار ، وشددا على ضرورة ان تولي الحكومة عناية خاصة لدعم القطاعات المنتجة لاسيما القطاعين الصناعي والزراعي من خلال اعادة فتح شرايين التواصل بين لبنان والاسواق العربية وسواها لا سيما امام المنتجات الزراعية وسائر الصناعات الوطنية فضلا عن العمل من اجل ترميم ثقة المواطن بدولته ومؤسساتها وثقة العالم بلبنان .

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت \ اخبار مدينة صيدا \ صالح ودبوسي خلال لقائهما المشترك في غرفة تجارة صيدا والجنوب : ليكن تشكيل الحكومة مناسبة تتضافر فيها جهود كل القوى السياسية من اجل انقاذ لبنان .

2021-09-24

دلالات: