الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري تبحث مع "لجنة سيروب" بأوضاع المنطقة واحتياجاتها الحياتية والخدماتية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري تبحث مع "لجنة سيروب" بأوضاع المنطقة واحتياجاتها الحياتية والخدماتية

 

Sidonianews.net

--------------------------

 

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدأ من لجنة منطقة سيروب ضم "الحاج محمد ديب الزينو والدكتور عامر صالح و" أبو تيمور".

جرى خلال اللقاء عرض للواقع الذي تعانيه منطقة سيروب على كافة الصعد الحياتية والخدماتية والإنمائية والاجتماعية، حيث اطلعت الحريري من الوفد على اهداف وخطة عمل اللجنة من اجل العمل على تحسين اوضاعها  والسعي لدى المعنيين من معالجة المشكلات التي يشكو منها أبناء المنطقة وقاطنوها ولا سيما مشكلة البنية التحتية والطرقات وأزمتي الكهرباء والمياه وتلبية كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين والمقيمين فيها.

واثنت الحريري على خطوة تأليف هذه اللجنة مشددة على اهمية تعاون جميع أبناء منطقة سيروب في معالجة مشكلاتها ، وعلى ضرورة العمل على وضع خطة شاملة للنهوض بالمنطقة تركز الى أسس علمية وواقعية وأرقام وكشف ميداني على كل مرافقها لتحديد الأولويات والمضي في عملية انمائها على شتى الصعد وأكدت الوقوف الى جانبهم في هذا المجال.

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت \ اخبار مدينة صيدا \ النائب بهية الحريري تبحث مع "لجنة سيروب" بأوضاع المنطقة واحتياجاتها الحياتية والخدماتية

2021-09-30

دلالات: