الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /موظفو مستشفى صيدا الحكومي يواصلون اضرابهم المفتوح معلنين عن وعود تلقوها لحل قضيتهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / موظفو مستشفى صيدا الحكومي يواصلون اضرابهم المفتوح معلنين عن وعود تلقوها لحل قضيتهم

 

Sidonianews.net

---------------------

 

رئيفة الملاح 

بعد مضي شهر على اضرابهم المفتوح أكد موظفو مستشفى صيدا الحكومي استمرارهم بالاضراب وذلك احتجاجا على عدم حصولهم على ادنى مستحقاتهم المالية وقبض رواتبهم المتأخرة منذ اربعة اشهر .

وطالب الموظفون  حلال وقفة نفذوها اليوم امام مدخل المستشفى وزير الصحة العامة فراس ابيض بصرف المساهمات المالية والمنح المدرسية والمفعول الرجعي وتعديل بدل النقل .

وأكد رئيس لجنة متابعة موظفي المستشفى خليل كاعين استمرار الموظفين باضرابهم المفتوح مشيرا عن وعود تلقوها لحل قضيتهم  مطلع الاسبوع القادم  واعطاء الموظفين جزء من حقوقهم المستحقة .

ودعا كاعين وزير الصحة الدكتور فراس ابيض والمعنيين في الدولة اللبنانيه حسم هذه الامر والضغط على مصرف لبنان للافراج عن الاموال المستحقة لنا ولجميع الموظفين في مختلف المستشفيات الحكومية في لبنان .

وختم كاشفا عن مؤتمر صحفي سيعقد يوم الثلاثاء القادم لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان لشرح معاناتهم واوضاعهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد .

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / موظفو مستشفى صيدا الحكومي يواصلون اضرابهم المفتوح معلنين عن وعود تلقوها لحل قضيتهم

2021-10-29

دلالات: