الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 4 تشرين الثاني 2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 4 تشرين الثاني 2021

Sidonianews.net

-----------

 
الساعة   الموضوع
 
اضراب مفتوح لموظفي الادارة العامة، بدعوة من الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة. 

8,30 اعتصام لاهالي عين الرمانة امام المحكمة العسكرية - المتحف، تضامنا مع موقوفي الطيونة واهاليهم. التجمع عند الثامنة الا ربعا امام سنتر ابراج - فرن الشباك.

10,00 لقاء تنظمه الامانة العامة لمجلس النواب، بالاشتراك مع مؤسسة وستمنستر للديموقراطية ومعهد باسل فليحان المالي والاقتصادي - وزارة المالية، بعنوان "قانون الشراء العام في لبنان: الدروس المستفادة والخطوات المستقبلية لانجاح المسار الاصلاحي، في قاعة مكتبة المجلس.

10,00 يستقبل نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس، وفد عوائل شهداء الطيونة.

10,30 جلسة للجنة الشباب والرياضة النيابية برئاسة النائب سيمون ابي رميا، للاطلاع من وزير الشباب والرياضة عن عمل الوزارة للمرحلة المقبلة.
 

11,00 مؤتمر  لوزير السياحة المهندس وليد نصار، في السرايا الحكومية، يطلق خلاله "الرزمة السياحية الشتوية 2021 - 2022، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي.
11,30 تسلم منظمة "هلفزورك" العالمية معدات وتجهيزات طبية مقدمة من النمسا، الى مستشفى جزين الحكومي، برعاية سفير النمسا الدكتور ريني امري وحضوره، وبالتعاون مع وزارة الصحة، في المستشفى.

 12,30 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة النائب فريد البستاني، في قاعة الحوار، لمناقشة تداعيات الازمة المستجدة بين لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي من الناحية الاقتصادية ومشكلات قطاع التأمين في لبنان.
13,30 مؤتمر صحافي لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور هكتور حجار في مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية.

0 14,3جلسة لكتلة الوفاء للمقاومة، في مبنى الكتلة طريق المطار قرب محطة هاشم.

17,00 الوقفة الشهرية للجان ذوي شهداء وضحايا وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت، امام تمثال المغترب - مرفأ بيروت. وتلاوة بيان عند الخامسة والنصف، واضاءة الشموع والصلاة عند الساعة 6,07 بتوقيت الانفجار.

18,30 احتفال لـ "حركة لبنان الشباب" ، في الذكرى 28 على تأسيسها، في فندق الصخرة ـ محطة بحمدون.

 

------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 4 تشرين الثاني 2021

2021-11-04

دلالات: