الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 5-11-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 5-11-2021

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع
 

9,00 افتتاح مؤتمر الشرق الاوسط وشمال افريقيا للعلاج المناعي لمرضى السرطان، تنظمه افتراضيا الجامعة الاميركية في بيروت، بالتعاون مع مركز الملك حسين للسرطان. يستمر يومين.

9,30 يستقبل وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، في مكتبه في الوزارة، الملحق الثقافي الروسي في لبنان.
11,00 اعتصام للاساتذة المتعاقدين بالساعة في كلية الفنون والعمارة في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني فرن الشباك، في باحة الكلية، تحت شعار "لن ندخل الجامعة الا متفرغين".

استقبالات وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي 
11,00 راعي أبرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف.
11,30 الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية في لبنان ايمان شنكيتي.
12,00 سفير البرازيل في لبنان أرمانو ريبارو.
13,00  وزير الصناعة جورج بوشكيان.

11,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عوده، في دار المطرانية سفير بريطانيا Ian  Collard
 
نشاط وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي في الوزارة
11,00 يوقع الوزير الحلبي ووزير الصناعة جورج بوشكيان ورئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل، على تجديد اتفاقية التعاون بين الجهات الثلاث الهادفة الى ربط اختصاصات التعليم بسوق العمل.
12,00 يلتقي بعثة البنك الدولي
13,00 يجتمع بوزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار.

13,30 لقاء لأبناء عشائر العرب تضامنا مع موقوفي أحداث خلدة، في شارع العرب -  خلدة، يشارك فيه علماء وحقوقيون ووجوه العشائر من كل لبنان.

 15,30 حفل اطلاق "مناهج كلية الاداب والعلومة الانسانية الجديدة" في الجامعة اللبنانية، برعاية رئيس الجامعة البروفسور بسام بدران وبدعوة من عميد الكلية البروفسور أحمد رباح، في مبنى كلية الاداب - الفرع الثاني - الفنار.

16,00 ندوة للدكتور مروان فارس بمناسبة توقيع كتابه "جذور وانتماء"، في نقابة الصحافة - عين التينة. تتخللها كلمة لوزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، ويليها توقيع الكتاب وحفل كوكتيل.
 
16,00 ورشة عمل بعنوان "حاجات الصناعيين"، ينظمها صندوق "Cedar Oxygen" مع صناعيي المتن من خمسة قطاعات إنتاجية مختلفة وهي الأغذية الزراعية، المنتجات الكيميائية، الآلات الصناعية والكهربائية، المنسوجات والألبسة، الورق والتغليف، في فندق لو رويال - ضبيه، في حضور وزير الصناعة جورج بوشكيان. ويتخلل الورشة كلمات لكل من الوزير بوشكيان، رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل، المؤسس ورئيس مجلس ادارة صندوق Cedar Oxygen الكسندر حرقوص.

18,00 اختتام فعاليات النشاط الفني الذي نظمته جمعية كشافة الرسالة الاسلامية ومنتدى التعاون الاسلامي للشباب، في ثانوية الشهيد حسن قصير بيروت، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري.

20,00 عشاء لـ"مجموعة قلب واحد"، يتخلله معرض للاعمال الحرفية واليدوية والمونة الموسمية، في فندق الموفنبيك - صالة ميسترال.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة  في لبنان ليوم الجمعة 5-11-2021

2021-11-05

دلالات: