الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 18-11-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 18-11-2021

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع
 
9,30 يرأس وزير العمل مصطفى بيرم الاجتماع الثالث للجنة المؤشر، في وزارة العمل، لاستكمال البحث في معالجة رواتب وأجور العاملين في القطاع الخاص.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب 
10,00 سفير بريطانيا إيان كولارد 
12,00 وزير الصناعة  جورج بوشكيان 

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائبة رولا الطبش.
 
مواعيد اللجان النيابية
10,00 جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون ابي رميا، للاطلاع من رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية على تحضيرات لبنان للمشاركة في الالعاب الاولمبية المقبلة.
10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة الاستماع الى وزارة المالية عن الامكانيات المالية المتعلقة بايرادات الخزينة ودرس اقتراح لاعطاء مساعدة اجتماعية لمدة سنة للعاملين في القطاع العام وللمتقاعدين وتعديل قيمة تعويض النقل اليومي الموقت.
10,30 جلسة للجنة المرأة والطفل برئاسة النائبة عناية عز الدين لمناقشة موضوع المساعدات المدرسية لاولاد الام اللبنانية المتزوجة من اجنبي، في حضور وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي والمنظمات الدولية.

10,30 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان لدرس اقتراح لتعديل قانون انشاء الهيئة الوطنية لحقوق الانسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب واقتراح لتحديد شروط ترخيص اندية اللياقة البدنية الصحية.

13,00 جلسة للجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة برئاسة النائبة بهية الحريري، للتداول مع وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي في موضوع بيع الشهادات الجامعية للعراق.

*********

استقبالات وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي 
11,00 سفير جورجيا زازا كانديلاكي.
12,00 وزيرة التنمية الإدارية نجلا الرياشي.

*********

 استقبالات وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في مكتبه بالوزارة 
11,00 مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان UNDP سيلين مويرو 
12,30 سفير جورجيا زازا كانديلاكي 

********

11,00 مؤتمر صحافي لحملة "الشط لكل الناس" حول تعديل قانون الموازنة 2017، بهدف حماية ما تبقى من الشاطىء اللبناني ومنع أي تعديات مستقبلية عليه، في Huna Beirut-café B Kaffak - دوار شاتيلا.

11,30 مؤتمر صحافي لـ"تحالف الاصلاح الانتخابي"، في نادي الصحافة في فرن الشباك، للتحدث عن تأخير البدء بالتحضيرات للانتخابات.

12,00 مؤتمر صحافي لرئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، في مقر الاتحاد،  بعد اجتماع طارىء لهيئة المكتب، يتطرق فيها الى "رفع الدعم عن الدواء وفلتان اسعار المحروقات والسلع الغذائية وعدم اقرار البطاقة التمويلية والدوائية وتأزم الواقع السياسي وتداعياته على الوضع الاقتصادي".

13,30 جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة"، في مبنى الكتلة قرب محطة هاشم.

16,00 حملة تنظمها جمعية "لنعمل من أجل المفقودين - ACT"، بالتنسيق مع "لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان - CFKDL" وبدعم من "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي -UNDP" (مشروع بناء سلام)، في الجامعة الأنطونية - رياق - البقاع.

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 18-11-2021

2021-11-18