الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : حزب الله - صيدا هنأ المفتي الحبال وجال على المطرانين الحداد والعمار

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حزب الله - صيدا هنأ المفتي الحبال وجال على المطرانين الحداد والعمار

 

Sidonianews.net

-----------------

 

المكتب الاعلامي لحزب الله - صيدا 

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم عضوي لجنة العلاقات د.أحمد دكور والحاج أحمد الجبيلي سماحة مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار  الحبال مهنئا بنيله شهادة الدكتوراه في القانون الدولي وجرى على هامش اللقاء عرض للأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والداخلية وشكر المفتي الحبال للوفد على زيارته وتهنئته.

 

مطرانا صيدا

الى ذلك زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد في مركز المطرانية في مدينة صيدا، في حضور الحاج حسين السارجي.

وجرى خلال اللقاء البحث في العديد من القضايا في منطقة صيدا والتأكيد على الحفاظ على التنوع الموجود فيها، كما تباحث المجتمعون في الأوضاع السياسية في صيدا ومخيماتها والملفات الداخلية لا سيما الوضعين الإقتصادي والاجتماعي.

ثم انتقل بعدها الوفد الى زيارة رئيس أساقفة صيدا المارونية المطران مارون العمار وجرى نقاش مطول حول الأوضاع العامة في البلاد، خصوصا تلك المتعلقة بمنطقتي صيدا وجزين  وأكد الجانبان على ضرورة الحفاظ على هذا التنوع الذي تنعم به تلك المنطقة على قاعدة الإحترام المتبادل كما تطرق البحث الى الوضع المعيشي وضرورة العمل بشتى الوسائل للوقوف الى جانب أهلنا في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / حزب الله  - صيدا هنأ المفتي الحبال وجال على المطرانين الحداد والعمار

2021-11-26

دلالات: