الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 27-11-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 27-11-2021

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

 9,30 لقاء تنظمه لجنة حقوق المرأة اللبنانية، في الذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس اللجنة، ولمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، في مركزها في وطى المصيطبة - بيروت - مقابل الضمان الاجتماعي. يلي اللقاء تدريب على مواجهة العنف ضد المرأة.

11,00 ذبيحة الهية يترأسها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي، لمناسبة مرور 25 سنة على نشأة حبرية عمل الله ( Dei opus ) في لبنان، التي أسسها القديس خوسيه ماريا اسكريفا.
 
11,00 مؤتمر صحافي لـ "لائحة الصحافيين المستقلين" في مقر نادي الصحافة- الشفروليه- بناية ألفا ، للاعلان عن اسماء اعضائها وبرنامجها لانتخابات نقابة المحررين المقررة يوم الاربعاء اول كانون الاول المقبل.

12,00 إطلاق طابع بريدي بإسم مؤلف النشيد الوطني اللبناني "رشيد بك نخلة"، بدعوة من "جمعية تخليد ذكرى رشيد وأمين نخلة- كلنا للوطن"، بالتعاون والتنسيق مع بلدية الباروك- الفريديس. في بلدة الباروك- ضريح رشيد بك نخلة.

استقبالات وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي: 
13,00 رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر مع وفد من الاتحاد.
14,30 نقيب تجار الفاكهة والخضار سهيل المعبي مع وفد من النقابة.
*********
14,00 مؤتمر صحافي يعقده المحامي فادي بركات المرشح لمركز نقيب المحامين، يشرح خلاله سبب خسارته وأمورا أخرى، في مكتبه - سنتر لاسيتيه - جونية - الطابق الثاني.

16,00 يمنح راعي أبرشية صيدا المارونية المطران مارون العمار الشماس أنطوان الياس أنطون الدرجة الكهنوتية المقدسة. في كنيسة سيدة التلة في دير القمر.
 
16,00 تفتتح جمعية مار منصور دي بول لبنان معرض صور لأعمال الفرق الهندسية التي ساهمت وإياها في ترميم المنازل والمحال التجارية المتضررة جراء انفجار 4 آب، في مركز فرعها الذي تم ترميمه ضمن الورش - الأشرفية الرميل - شارع مستشفى الروم.

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 27-11-2021

 

2021-11-27

دلالات: