الرئيسية / أخبار صيدا /غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي /بالصور : صالح استقبل وفد تجمع رجال وسيدات اعمال لبنان في غرفة تجارة صيدا : لتوفير كل الظروف لاخراج لبنان من الازمة المالية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : صالح استقبل وفد تجمع رجال وسيدات اعمال لبنان في غرفة تجارة صيدا : لتوفير كل الظروف لاخراج لبنان من الازمة المالية

 

Sidonianews.net

----------------

 

 

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح في مقر الغرفة في مدينة صيدا  رئيس تجمع رجال وسيدات اعمال لبنان  نقولا بوخاطر ، على رأس وفد من التجمع ضم السادة

روفايل دبانة نديم ضاهر  فادي صوايا فريد حمصي السيدة جومانا داموس سلامي

روبير كنعان ، وريكاردو حصري بحضور نائبي رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيدين عمر دندشلي وجمال جوني وعضو مجلس ادارة الغرفة ابراهيم طيراني .

 

الزيارة كانت مناسبة جرى خلالها بحث لسبل التعاون المشترك وتطويره فضلا عن الصعوبات التي تواجه القطاعات الانتاجية على ضوء الازمة الاقتصادية .

اللقاء استهل بكلمة لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب  جاء فيها  :

نقدر زيارتكم لتمتين العلاقات بينكم وبين الهيئات الإقتصادية في مختلف المناطق اللبنانية.  إن زيارتكم الى مدينة صيدا ومنطقة الجنوب عزيزة علينا وهي تتيح لنا فرصة لتبادل وجهات النظر والآراء حول القضايا الاقتصادية العالقة والمستجدة.

 

واضاف : إننا  في غرفة صيدا نلتقي تماما مع اهداف تجمعكم ، ونعتبر أنفسنا أمناء على ترجمة هذه الاهداف ، وبما أن لدينا نظرة مشتركة حول الميزات الأساسية للإقتصاد ، علينا العمل سويا وبشكل دائم ومستمر في المحافظة عليها لما لها من انعكاس ايجابي في تفعيل دور القطاع الخاص في الحياة الاقتصادية.

 

وختم صالح كلمته : نتمنى ان تتوفر كل الظروف المناسبة لاخراج لبنان من الازمة المالية،لنتمكن من انماء اقتصاده وخلق فرص عمل والحد من حركة هجرة ابنائه.

بدوره القى السيد نقولا ابو خاطر كلمة باسم التجمع اعرب فيها عن سعادته للزيارة مشددا على اهمية رفع مستوى التعاون والتنسيق خاصة في هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها لبنان وقطاعاته الانتاجية والاقتصادية .

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / صالح استقبل وفد تجمع رجال وسيدات اعمال لبنان في غرفة تجارة صيدا : لتوفير كل الظروف  لاخراج لبنان من الازمة المالية

 

 

 

 

 

 

2021-11-30

دلالات: