الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد استقبل وفدا من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد استقبل وفدا من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور

 

Sidonianews.net

-------------------

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، ضم القائد العسكري والتنظيمي للحركة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله، وعضو قيادة حركة "فتح" في إقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، وذلك بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية قي التنظيم مطيع غبورة.

جرى خلال اللقاء تناول التصعيد الصهيوني الخطير بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته، ولا سيما في مدينتي القدس والخليل اللتين تتعرضان لهجمة كبيرة من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين الصهاينة. كما جرى تناول أوضاع الإخوة الفلسطينيين في لبنان.

وأكد المجتمعون على رفض كل ما يحاك ضد القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، واعتبروا أن ما تتعرض له فلسطين اليوم هو استمرار للمؤامرة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني من أجل تصفية القضية، وإقامة اسرائيل الكبرى.

 وشدد المجتمعون على أهمية العمل من أجل الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني. كما شددوا على دعم القضية الفلسطينية من قبل الشعوب العربية وأحرار العالم. وذلك بهدف قطع الطريق أمام المؤامرة التي تحاك من أجل تصفية القضية وتضييع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، بخاصة في مواجهة موجة التطبيع من قبل بعض الأنظمة العربية.

وقد أكد سعد على العلاقة الكفاحية الثابتة مع الشعب الفلسطيني. كم أكد على الوقوف إلى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بالعيش الكريم، مجددا مطالبته  الحكومة اللبنانية بضرورة إعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه الاجتماعية والإنسانية.

وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد "درع القدس" لسعد كعربون وفاء وتقدير لدعمه القضية الفلسطينية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله.

(المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد)

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / النائب أسامة سعد استقبل وفدا من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور

2021-11-30

دلالات: