الرئيسية / أخبار صيدا /نادي روتاري صيدا /بالصور : "روتاري صيدا " يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من " Gift of Life- Lebanon "

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : "روتاري صيدا " يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من " Gift of Life- Lebanon "

 

Sidonianews.net

-------------

 

 

المصدر / اللجنة الإعلامية لـ"نادي روتاري صيدا " :

زار وفد من "نادي روتاري صيدا " مستشفى حمود الجامعي وسلم إدارة المستشفى مساعدات مقدمة من جمعية " Gift of Life- Lebanon " عبارة عن 60 صندوقاً من المستلزمات الصحية .

وتقدم وفد روتاري صيدا رئيسته الدكتورة دينا صيداني وضم " السفير عبد المولى الصلح، الأستاذ هاني بيضاوي، الأستاذ سامي غدار ، السيدة نسرين عسيران، المحامية مايا غسان المجذوب ، الأستاذ هشام الأسعد ، والدكتور باسم رملاوي ".

وكان في استقبالهم  رئيس مجلس إدارة مدير عام مستشفى حمود الجامعي الدكتور إبراهيم عميس ومديرة العمليات السيدة رانيا متيرك ، حيث عقد اجتماع مشترك في مكتب الدكتور عميس الذي رحب بالوفد شاكراً لجمعية " Gift of Life- Lebanon " وروتاري صيدا هذه المبادرة.

والقت الدكتورة صيداني كلمة اشارت فيها الى ان هذه المساعدات الصحية هي مساهمة من " Gift of Life" عبر روتاري صيدا في دعم عمل مستشفى حمود الجامعي في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ويواجه فيها القطاع الاستشفائي صعوبات كبيرة في تأمين الكثير من المستلزمات الطبية والصحية لتقديم الرعاية اللازمة للمرضى .

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / "روتاري صيدا " يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي   مستلزمات صحية مقدمة من " Gift of Life- Lebanon "

 

 

2021-12-04

دلالات: