الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 14-12-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 14-12-2021

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع
 
9,00 يفتتح وزير العمل مصطفى بيرم مؤتمرا بعنوان: "التدريب المهني المعجل في لبنان: التحديات وآفاق فرص العمل"، بدعوة من جمعية "مؤسسة جهاد البناء الإنمائية"، بالتعاون مع المركز الإستشاري للدراسات والتوثيق. في فندق الريفييرا- المنارة. يتخلله كلمة للوزير بيرم. (يستمر يومين).

9,00 تستقبل مدرسة الكرمليت الفنار، ذخائر الطوباوي الشاب كارلو اكوتيس، (لغاية الساعة الثانية والنصف)، حيث يقام استقبال للذخائر عند مدخل المدرسة ثم تدخل الى الكنيسة ليتبارك منها الطلاب  والاهالي ومن يرغب من المؤمنين. 

مواعيد اللجان النيابية في مجلس النواب

9,30 جلسة للجنة الاعلام والاتصالات برئاسة النائب حسين الحاج حسن لدرس اوضاع الشبكات الخلوية واوجيرو واوضاع المحروقات وموضوع وكلاء البيع.

10,00 جلسة للجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة برئاسة النائبة بهية الحريري، لدرس اقتراح لتعديل مناهج التعليم العام ما قبل الجامعي واقتراح لتعديل بعض احكام قانون تنظيم مزاولة مهنة التمريض في لبنان.

10,30 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، برئاسة النائب عاصم عراجي، للاستماع الى وزير الصحة فراس الابيض حول الوضع الوبائي المستجد ومدى جهوزية المستشفيات في ضوء تزايد الاصابات وما آل اليه وضع الادوية.

********

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 المدير العام لوزارة العدل القاضي محمد المصري

11,00 جمعية "بيروت منارتي"

12,00 وفد نقابة الصيادلة

********


10,00 يلتقي وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه، في مكتبه في الوزارة، منسق المساعدات الدولية من أجل لبنان السفير بيار دوكان والوفد المرافق، لبحث قضايا متعلقة بوزارة الاشغال العامة.
 

نشاط نقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم
11,00 يزور متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذوكس المطران الياس عوده، في مقر المطرانية- الأشرفية.
12,00 يزور مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى. 
13,00 يزور الدكتور جو سلوم وأعضاء مجلس النقابة الجديد رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر عين التينة. 

******** 
11,00 مؤتمر صحافي لنقابة الممرضات والممرضين في لبنان تحت شعار: "بالصحة ما لازم يصح إلا الصحيح- معا لإنقاذ قطاع التمريض". في مقر النقابة في سن الفيل- بولفار بيار أمين الجميل.

12,00 مؤتمر صحافيي للاتحاد الدولي للخدمات العامة ونقاباته الاعضاء، في مقر نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (المركز الرئيسي للصندوق)  في وطى المصيطبة، لاطلاق حملة من أجل الغاء التمييز تجاه المرأة في تقديمات الضمان الاجتماعي.

18,30 يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، منسق المساعدات الدولية من اجل لبنان السفير بيار دوكان، في وزارة الاقتصاد.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 14-12-2021

2021-12-14

دلالات: