الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور: النائب بهية الحريري هنأت رجل الأعمال السيد توفيق سليم على إفتتاح مركزه Zero 3 في صيدا
المتخصص في مجال بيع وصيانة الهواتف الخليوية ومستلزماتها

النائب بهية الحريري هنأت رجل الأعمال السيد توفيق سليم على إفتتاح مركزه في صيدا (جريدة صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب بهية الحريري هنأت رجل الأعمال السيد توفيق سليم على إفتتاح مركزه Zero 3 في صيدا

Sidonianews.net

-------

إستقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رجل الأعمال توفيق سليم صاحب شركة " ZERO3 " في زيارة تعارف ولوضعها في أجواء افتتاح مركز المؤسسة الجديد في صيدا وحرصه على الإستثمار في المدينة رغم الظروف التي يمر بها البلد. وكانت مناسبة وكان اللقاء مناسبة للتداول في الوضع التجاري في المدينة. كما اطلعت الحريري من سليم الى ما تقدمه الشركة من خدمات وعروض في مجال بيع وصيانة الهواتف الخليوية ومستلزماتها وغيرها من التقنيات الإلكترونية ومن خدمات للزبائن .

وباركت الحريري لسليم افتتاح مركز مؤسسته الجديد متمنية له التوفيق ، ومثنية على هذه الخطوة الجريئة التي يعبر بها عن عزيمة واصرار على مواجهة هذه الظروف فضلاً عما يوفره المركز الجديد للشركة من فرص عمل جديدة للشباب خصوصاً ، آملة ان يساهم افتتاح هذه المؤسسة وغيرها من المؤسسات التي تفتح حديثاً في المدينة في تحريك النشاط التجاري فيها لأن اقتصادها احوج ما يكون اليه خاصة واننا في فترة الأعياد التي يعول عليها التجار كثيرا مع التشديد دائما على الالتزام باجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

وشكر سليم الحريري على استقبالها وعلى ايفاد ممثل عنها الى حفل الافتتاح موجها لها الدعوة لزيارة المركز .

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بهية الحريري تهنىء توفيق سليم

بافتتاح المركز الجديد لـ( ZERO 3 ) في صيدا 

 

2021-12-20