مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تعلن عن بدء  التسجيل للطلاب الجدد  للعام الدراسي 2023 -2024
الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور: الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ونفي مشترك للإشاعات المغرضة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ونفي مشترك للإشاعات المغرضة

Sidonianews.net

--------

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد بحضور المدير العام لمشغل الأم لتعليم الخياطة الأستاذ حسن أبو زيد ومسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الإجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

تناول اللقاء الأوضاع العامة في البلاد وتحديداً في صيدا ومنطقتها وسبل تعزيز التعاون بين المرجعيات السياسية والبلدية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل التخفيف عن المواطنين والمقيمين قسوة الظروف المعيشية التي يعيشونها في ظل الحالة الإقتصادية المنهارة في لبنان.

كما تناول اللقاء الأخبار المشبوهة التي أطلقتها مواقع إلكترونية تابعة للعدو الصهيوني تهدف إلى بث الفتنة والقلق والخوف بين المواطنين.

وأكد المجتمعون على نفي هذه الأخبار جملةً وتفصيلاً، ودعوا المواطنين ووسائل الإعلام إلى التنبه وعدم الإنجرار وراء هذه الأخبار الكاذبة والوقوع في مكائد العدو، مؤكدين في الوقت نفسه على عمق العلاقة التي تربط صيدا بمحيطها وإمتدادها شرقاً وجنوباً.

(المكتب الإعلامي - الجماعة الإسلامية - صيدا) 

------

 جريدة صيدونيانيوز.نت

الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ونفي مشترك للإشاعات المغرضة 

2021-12-22