الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /لقاء مشترك بين بلدية البرامية وإدارة مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة ونفي مشترك للأخبار الكاذبه

جريدة صيدونيانيوز.نت / لقاء مشترك بين بلدية البرامية وإدارة مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة ونفي مشترك للأخبار الكاذبه

 

Sidonianews.net

-------------------

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

برعاية الدكتور بسام حمود، عقد لقاء مشترك بين رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ووفد من مجلس إدارة مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة برئاسة الأستاذ حسن أبو زيد تناول الأخبار الكاذبة والمدسوسة التي روجتها مواقع الكترونية تتبع للعدو الصهيوني بهدف بث الفتنة والخوف في بلدة البرامية، وقد أكد المجتمعون على النقاط التالية:-

أولاً: يؤكد المجتمعون على عمق العلاقات التاريخية بين صيدا والبرامية وكل قرى شرق صيدا المبنية على المحبة والتعاون والإحترام المتبادل.

ثانياً: ينفي المجتمعون نفياً قاطعاً كل ما يروج له العدو الصهيوني عن وجود مخازن أسلحة لأي فصيل لبناني أو فلسطيني في بلدة البرامية ولا سيما في مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة.

ثالثاً: يؤكد المجتمعون أن مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة الذي مضى على وجوده أكثر من ست سنوات يُعنى بالعمل الخيري النسائي ويلتزم القوانين اللبنانية في كل عمله.

رابعاً: يدعو المجتمعون كافة وسائل الإعلام إلى توخي الحذر من الإنجرار خلف مكائد العدو الصهيوني، ومراجعة البلدية في أي أخبار تتعلق بنطاقها البلدي.

خامساً: يطمئن المجتمعون كافة المواطنين في منطقة البرامية ومحيطها أن الأخبار المتداولة حول وجود مخزن للأسلحة في المنطقة ولا سيما في مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة هي أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / لقاء مشترك بين بلدية البرامية وإدارة مشغل ومعهد الأم لتعليم الخياطة ونفي مشترك للأخبار الكاذبه 

2021-12-23

دلالات: