الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : مهرجان رياضي حافل على أرض ملاعب الفوكس صيدا برعاية بلدية صيدا وبدعوة من جمعية المبرات الخيرية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مهرجان رياضي حافل على أرض ملاعب الفوكس صيدا برعاية بلدية صيدا وبدعوة من جمعية المبرات الخيرية

 

Sidonianews.net

---------------

 

برعاية بلدية صيدا، ولمناسبة ميلاد نبي الرحمة عيسى بن مريم ع،  أقامت جمعية المبرات الخيرية  مهرجاناً رياضياً في مدينة صيدا على أرض ملاعب الفوكس سبورت في صيدا.

 

وقد حمل المهرجان عنوان :  (المرجع فضل الله سيد الحب والعيش المشترك) .

 

بدأ المهرجان بتنافس بين أربعة أندية وهي : (الحرية صيدا) و (العرين الميه وميه) و (السلام السكسكية) و (الأنصار - عين الحلوة).

 

حضر المهرجان النائب الدكتور أسامة سعد، وممثل عن سعادة النائب السيدة بهية الحريري الدكتور أسامة ارناؤوط، وممثل عن سماحة العلامة السيد علي فضل الله الحاج هاني عبدالله إلى جانب الأستاذ المحامي زين خليفة،  وعدد من الشخصيات الدينية والروحية الإسلامية والمسيحية، وممثلو جمعيات رياضية وأهلية وثقافية واجتماعية،  ومجالس بلدية واختيارية،  إضافة إلى حشود جماهيرية.

 

وقد التقى نادي الأنصار - عين الحلوة ونادي الحرية صيدا في نهائي المهرجان. وقد أحرز نادي الأنصار بطولة المهرجان بعد تغلبه على نادي الحرية في المباراة النهائية.

 

وبعد اختتام المباراة،  كانت كلمة لمنظم المهرجان نائب مسؤول العلاقات في الجنوب في جمعية المبرات الحاج علي غبريس حيث رحب بالحضور. وتحدث عن أهمية هذا النشاط بخاصة في مدينة صيدا في هذه الظروف التي تمر بها البلاد من جهة التلاقي والتعايش بين مكونات الشعب اللبناني. وشكر بلدية صيدا على الرعاية،  كما شكر الأستاذ زين خليفة على دعمه للمهرجان .

 

ثم كانت كلمة للسيد هاني عبدالله، وهي كلمة العلامة السيد علي فضل الله، حيث أكد على نهج المرجع فضل الله نهج الحب والانتماء للإنسانية، وعلى التوحد بين أبناء الوطن لحفظ وصون الإنسان وكرامته. وقد شكر كل من عمل على إنجاح هذا المهرجان الذي يدل على روح التعاون والمحبة .

 

واختتم النشاط  بتوزيع الكؤوس والميداليات والدروع على الفرق المشاركة واللاعبين.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مهرجان رياضي حافل على أرض ملاعب الفوكس صيدا برعاية بلدية صيدا وبدعوة من جمعية المبرات الخيرية

 

2021-12-30

دلالات: