الرئيسية / أخبار لبنان /الرئيس سعد الحريري /بالصور: الرئيس الحريري زار الرئيس بري وألقى كلمة أمام الحشود في بيت الوسط : أؤكد لكم أن هذا البيت لن يغلق وأفديكم بالروح والدم

الرئيس سعد الحريري يتحدث للوفود أمام بيت الوسط - ويزور الرئيس نبيه بري (دالاتي ونهرا - صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الرئيس الحريري زار الرئيس بري وألقى كلمة أمام الحشود في بيت الوسط : أؤكد لكم أن هذا البيت لن يغلق وأفديكم بالروح والدم

Sidonianews.net

-----------
لاقى الرئيس سعد الحريري الحشود التي أمت "بيت الوسط" من عدد من المناطق اللبنانية، بمشاركة نواب وشخصيات، للتعبير عن رفضها لإمكانية عزوفه عن المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة وتأييدها لنهجه السياسي، وطالبته بإلحاح بالاستمرار في خوض الانتخابات.

وتوجه الرئيس الحريري إلى الحشود بالقول: "القلب على الشمال، وكلكن بالقلب". أنا أعلم أن هذه الأيام صعبة، ولكن هذا البيت سيبقى مفتوحا لكم ولكل اللبنانيين. رفيق الحريري لم يستشهد لكي نغلق بيتنا، وأنا أفديكم بالروح والدم. أشكركم على مشاعركم وعلى مجيئكم ووجودكم هنا، وأنا اليوم سمعتكم وأريد منكم أن تستمعوا إلي غدا، لأني سأعود وأؤكد لكم أن هذا البيت لن يغلق".

 

وكانت مدينة صيدا شهدت (بيان تيار المستقبل) تجمعا لمناصري الرئيس سعد الحريري ومؤيدين ومحبين لتيار المستقبل مقابل سنتر المقاصد، للنزول الى بيت الوسط، للتأكيد ان "لا بديل عنه وعن الحريرية السياسية في المعادلة الوطنية، وخصوصا بعد ما تم تداوله في الاعلام عن قرار عزوفه عن المشاركة وتيار المستقبل في الانتخابات النيابية المقبلة". فانطلقت حافلتان وعدد من السيارات للمشاركة في التحرك.

واعتبر المنسق العام للمستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو الذي توجه الى بيت الوسط مع وفد من التيار ان "الحركة الشعبية باتجاه بيت الوسط هي حركة عفوية تعبر عن ارادة القاعدة الشعبية السنية لزعيمها وممثلها على الساحة الوطنية الرئيس سعد الحريري وللتأكيد على القيمة الوطنية له، والذي أثبت برغم كل الصعوبات والتحديات انه الرقم الصعب ضمن موزاييك السياسة اللبنانية، وان لا غنى عن سعد الحريري ضمانة أمن واستقرار الوطن".

ويزور الرئيس بري

بعد ذلك زار الرئيس الحريري رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في عين التينه وصدر عن مكتب الرئيس بري البيان التالي: 

إستقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري بعد ظهر اليوم، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الرئيس سعد الحريري، بحضور المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل ومستشار الرئيس الحريري هاني حمود. وجرى خلال اللقاء الذي إستمر لأكثر من ساعة ونصف الساعة البحث في الأوضاع العامة وآخر المستجدات.
وغادر الحريري من دون الإدلاء بأي بتصريح.

(وطنية + صيدونيانيوز)

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: الرئيس الحريري زار الرئيس بري وألقى كلمة أمام الحشود في بيت الوسط : أؤكد لكم أن هذا البيت لن يغلق وأفديكم بالروح والدم

 

 

2022-01-23

دلالات: