الرئيسية / أخبار لبنان /أخبار صيداوية /فجرا : طيران إسرائيلي منخفض فوق صيدا وبيروت نفذ غارات على دمشق ... سانا: مقتل جندي سوري وإصابة خمسة

نقلا عن قناة الجزيرة (أرشيف) صيدوينانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / فجرا : طيران إسرائيلي منخفض فوق صيدا وبيروت نفذ غارات على دمشق ... سانا: مقتل جندي سوري وإصابة خمسة

 

Sidonianews.net

----------

قرابة الواحد من فجر اليوم حلقت طائرات إسرائيلية معادية على علو منخفض فوق مدينة صيدا وبيروت ومناطق لبنانية مختلفة وأفيد انه صواريخ أطلقت باتجاه العاصمة السورية دمشق .

ولاحقا ذكرت قناة الجزيرة نقلا عن وكالة رويترز  عن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استهدف بطاريات صواريخ سورية ورادارا بعد إطلاق صاروخ مضاد للطائرات صوب إسرائيل.

بدورها، أفادت الوكالة السورية للأنباء (سانا) بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت، فجر اليوم الأربعاء، لما وصفته بـ"عدوان إسرائيلي" برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت، ثم "عدوان" بصواريخ أرض – أرض من اتجاه الجولان السوري المحتل.

وأشارت الوكالة، نقلا عن مصدر عسكري لم تكشف هويته، إلى أن تلك الضربات استهدفت بعض النقاط في محيط العاصمة دمشق. وأضافت بأن وسائط الدفاع الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.

وفي وقت لاحق، أعلنت (سانا) عن مقتل جندي سوري وإصابة 5 آخرين ووقوع خسائر مادية جراء الهجوم الإسرائيلي.


وكان الجيش الإسرائيلي قد قال في وقت سابق إن صفارات الإنذار من الصواريخ دوت بالقرب من بلدة أم الفحم على بُعد حوالي 80 كيلومترا شمال القدس، وفي الجزء الشمالي من الضفة الغربية المحتلة.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

فجرا : طيران إسرائيلي منخفض فوق صيدا وبيروت  نفذ غارات على دمشق ... سانا: مقتل جندي سوري وإصابة خمسة 

2022-02-09

دلالات: