الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /بالصور : بين حرب تموز وحرب التحرير ... سجال بنيرة عالية بين الحزب وجعجع حول شعار الانتخابات النيابية المقبلة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بين حرب تموز وحرب التحرير ... سجال بنيرة عالية بين الحزب وجعجع حول شعار الانتخابات النيابية المقبلة

 

Sidonianews.net

--------------

 

المصدر: "النهار"

أكد رئيس المجلس السياسي في "#حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد أنّ "#الانتخابات النيابية المقبلة هي بمثابة حرب تموز سياسية، لأنهم يريدون سلاحنا ومقاومتنا ومجتمعنا لكي تكون الكلمة في بلدنا لإسرائيل وأميركا".

 

كلام السيد جاء خلال لقاء سياسي نظّمه "حزب الله" في بلدة العين في البقاع الشمالي، بحضور شخصيات وفعاليات سياسية وحزبية وبلدية واختيارية.

 

وأضاف أنّ "الأميركي والإسرائيلي والأوروبي يريدون السلاح والمقاومة والمجتمع ليأتوا بمجلس نيابي يستطيع انتخاب رئيس للجمهورية يشكل حكومة تستطيع ان تفعل ما يريدون"، مشيراً إلى أنّ "المال الانتخابي بدأ وبحسب سعر كل شخص، بين الخمسين والمئة دولار".

 

كما شدّد على أنّ "منسوبَ الشرف والعزة والكرامة في مجتمعنا أعلى بكثير من أن يتمكّن أحد من أن يسيء إليه بهذه الطريقة".

جعجع

وردّ رئيس حزب "القوات اللبنانيّة" سمير #جعجع على رئيس المجلس السياسي في "#حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد، قائلاً: "كان الأصح أن يقول أنها حرب تحرير سياسية"، وذلك بعدما اعتبر السيد في حديث سابق أنّ "#الانتخابات النيابية المقبلة هي بمثابة حرب تموز سياسية، لأنهم يريدون سلاحنا ومقاومتنا ومجتمعنا لكي تكون الكلمة في بلدنا لإسرائيل وأميركا".

 

وكتب جعجع عبر "تويتر": "لفتني اليوم قول أحدهم أن الانتخابات المقبلة هي بمثابة حرب تموز سياسية، كان الأصح أن يقول أنها حرب تحرير سياسية".

وعلّق جعجع على عبارة "لأنهم يريدون سلاحنا ومقاومتنا، لكي تكون الكلمة في بلدنا لإسرائيل وأميركا"، لافتاً إلى أنّه "الأصح القول: لأنهم يريدون سلاحاً شرعياً ودولة لكي تكون الكلمة في بلدنا للبنانيين".

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بين حرب تموز وحرب التحرير ... سجال بنيرة عالية بين الحزب وجعجع حول شعار الانتخابات النيابية المقبلة

2022-02-22

دلالات: