الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب اسامه سعد استقبل وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني ووفدا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد استقبل وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني ووفدا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

 

Sidonianews.net

--------------

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني يتقدمه رئيس المكتب التنفيذي زكي طه . وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، والدكتور عصمت القواص.

وقد عرض الوفد الخلاصات التي توصل اليها المؤتمر العام الخامس للمنظمة.

وجرى خلال اللقاء تناول المستجدات على الساحة اللبنانية، بخاصة كل ما يتعلق بالأزمات والانهيارات المالية والاقتصادية والسياسية والضائقة الاجتماعية التي يعاني منها المواطنون اضافة لانعدام  التقديمات والخدمات من  صحية وغيرها بسبب الاهتراء الذي ضرب مختلف مؤسسات الدولة.

وقد حمل المجتمعون المنظومة الحاكمة وسياساتها الفاسدة مسؤولية كل الانهيارات التي تصيب لبنان، وأكدوا على أهمية  مواصلة النضال من أجل تشكيل رافعة حقيقة للتغيير، ومن أجل الدفاع عن حقوق المواطنين، وذلك لتحقيق الهدف ببناء الدولة الديمقراطية اللاطائفية  العادلة التي يتطلع إليها الشعب اللبناني.

كما استقبل  سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي برئاسة محمود ابراهيم، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة التنظيم. 

وقد عرض الوفد خلاصة عن التقارير الصادرة عن المؤتمر القطري الرابع لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي.

وتناول المجتمعون المستجدات على الساحة اللبنانية في ظلّ الانهيارات الكبرى التي يمرّ بها البلد على مختلف الصعد. ومعاناة الشعب اللبناني في ظل الغياب الكامل لمؤسسات الدولة.

وجرى التشديد على أهمية توحيد صفوف قوى الاعتراض تحت راية برنامج للتغيير.

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد استقبل وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني ووفدا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

2022-03-24

دلالات: