الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور: المرشح نبيل الزعتري لوفد مخاتير صيدا : تحالفت مع عازار عندما إمتنع الآخرون...نحن في صيدا لا نستطيع العيش بدون الجنوب أوبمقاطعتنا له. .
أنا غير مرتهن لأحد وتاريخي وتاريخ عائلتي هما الدعامة الأساسية لي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: المرشح نبيل الزعتري لوفد مخاتير صيدا : تحالفت مع عازار عندما إمتنع الآخرون...نحن في صيدا لا نستطيع العيش بدون الجنوب أوبمقاطعتنا له. .

Sidonianews.net

-------------

غسان الزعتري / صيدونيانيوز.نت

أكد المهندس نبيل الزعتري ( المرشح للإنتخابات النيابية عن أحد مقعدي صيدا السنيين)، أن وحدة مدينة صيدا وقرارها الموحد يتحققان بالمشاركة والتشاور بين أطياف المدينة على إختلافهم.
وجدد، خلال لقائه في منزله  وفد رابطة مخاتير صيدا برئاسة المختار إبراهيم عنتر ، أنه مرشح مستقل وتغييري،  وأن تحالفه مع المرشح عن جزين الأستاذ إبراهيم عازار هو تحالف إنتخابي  وليس مرتبط بأي شرط. وقال : ترشحت وانا غير مرتهن لأحد وتاريخي وتاريخ عائلتي هما الدعامة الأساسية لي.
وأضاف: تقدمت بترشحي متحالفا مع الأخ عازار عندما إمتنع الآخرون عن التحالف معه،  وأنا من خلاله أفتح طاقة على الجنوب  لأننا لا نستطيع في صيدا أن نعيش من دون الجنوب أو بمقاطعتنا له.  نحن في صيدا بلد الإنفتاح والحوار والإعتدال وهذا هو شعارنا وشعار لائحتنا هو " الإعتدال قوتنا".
وأعرب الزعتري عن أمله في حصول تغيير في الإنتخابات، ليس لصالح صيدا وحسب وإنما أيضا لصالح لبنان ككل. وتابع: التغيير لا يمكن أن يتحقق بالتمني وإنما بقرار الناخبين وأصواتهم ورغبتهم بحصول هذا التغيير.
وختم : لبنان مقبل على أزمة كبيرة : مصاري ما في ولا عمل ولا إنتاجية ، ونحن نريد أن نكون واقعيين ونحاول معالجة الأمور وتحقيق الأولويات للناس بالمشاركة والتشاور . لا نريد أن نضع برنامجا غير قابل للتنفيذ أو أن نطلق وعودا لا نستطيع تنفيذها. هدفنا هو تحقيق الأولويات الضرورية مثل تحسين الوضع المعيشي والكهرباء والتعليم وغيرها  من الحاجات الضرورية للناس.
عنتر
من جهته نقل رئيس الرابطة عنتر تحيات مخاتير المدينة للمرشح الزعتري، مؤكدا أن المخاتير هم على مسافة واحدة من كافة المرشحين . وأعرب عن أمله في أن تكون محطة الإنتخابات فرصة واعدة لتحقيق التغيير المطلوب، والعمل جميعا من أجل وقف إنهيار البلد وإعادة الثقة بلبنان وشعبه محليا وعربيا ودوليا.

 

 

 

2022-03-31

دلالات: