الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14-4-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14-4-2022

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

9,20 مؤتمر صحافي لنائب رئيس المراقبين في الاتحاد الاوروبي ياريك دوماينسكي، في فندق الموفنبيك، بعدها ينطلق ثلاثون مراقبا الى مناطقهم المخصصة على مختلف الاراضي اللبنانية، الى ما بعد اليوم الانتخابي.

10,00 مؤتمر صحافي للجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي، في حرم المستشفى.

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة النائب سمير الجسر، وذلك لدرس اقتراح القانون الرامي الى انزال عقوبات مشددة على مهربي السلع المدعومة.
11,00 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مواد الموازنة ضمن مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 8877 المتعلق بمشروع الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2022.
12,00 جلسة للجنة الفرعية لتحديث قانون البلديات المنبثقة عن لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سمير الجسر، لمتابعة درس قانون البلديات.
*******

برنامج احتفالات اسبوع الالام في رعية القديس يوحنا الذهبي الفم- مطرانية بيروت للروم الكاثوليك طريق الشام.
10,00 يحتفل المطران جورج بقعوني برتبة تقديس زيت التائبين لمناسبة خميس الاسرار.
 17,00 غسل الأرجل وقداس باسيليوس مع رتبة الصلب برئاسة المطران بقعوني
*******
 10,30 اعتصام بدعوة من اللجنة التمثيلية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية والهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين، عند مفرق القصر الجمهوري، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء للمطالبة ب"إنقاذ الجامعة من الإنهيار عبر إقرار ملف التفرغ وسائر ملفات الجامعة".

برنامج احتفالات راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر في كاتدرائية مار جرجس المارونية في بيروت بخميس الاسرار والغسل:  
11,00 قداس الغسل بمشاركة كهنة الأبرشية
18,30 صلاة الآلام، العظة وزياح الصليب
*********

11,00 جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري، وعلى جدول أعماله 29 بندا.

11,00 وقفة "تضامنية مع 4400 معتقل فلسطيني في السجون الاسرائيلية"، امام بيت الامم المتحدة الاسكوا ، بدعوة من الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني، بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني.

11,00 احياء "يوم الاديب" في مقر المكتبة الوطنية - الصنايع، "تشجيعا للتأليف والمطالعة وبهدف تسليط الضوء على احدث الاصدارات الادبية"، يتخلله عرض وتوقيع النتاج الادبي والشعري ممن تقدم بمؤلفاته الى وزارة الثقافة. (يستمر حتى الرابعة عصرا )

13,00 إعلان لائحة "سيادة وطن" الشوف - عاليه، في نادي الصحافة - تقاطع الشفروليه.

14,30 إطلاق لائحة "بيروت التغيير"، في مسرح المدينة - شارع الحمرا.

19,00 (الغروب ) حفل افطار خيري للهيئة الادارية في الجمعية الكردية اللبنانية الخيرية، في مطعم الصياد - منطقة عين المريسة قرب مسبح عجرم.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14 نيسان 2022

 

 

2022-04-14

دلالات: