الرئيسية / أخبار صيدا /بالصور: ليلا المرشح يوسف النقيب يتفقد فعاليات وأنشطة صيدا الرمضانية: تنعش الحركة الإقتصادية والسياحية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: ليلا المرشح يوسف النقيب يتفقد فعاليات وأنشطة صيدا الرمضانية: تنعش الحركة الإقتصادية والسياحية

Sidonianews.net

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

جال المرشح المستقل على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" المهندس يوسف النقيب في صيدا القديمة ليل الأحد حيث شارك المواطنين وضيوف المدينة الأجواء الرمضانية التي تشهدها .

واستهل النقيب جولته من مقهى " بشاغة " على الواجهة البحرية للمدينة القديمة ، حيث التقى عددا من رواده وتبادل واياهم الأحاديث عن شؤون وشجون الناس في صيدا والبلد، وعن رؤيته كمرشح للعديد من القضايا الوطنية عموما او للحلول للواقع والمشاكل التي تعاني منها المدينة. 

وانتقل النقيب بعد ذلك الى خان الإفرنج حيث زار مهرجان "صيداوي أح" والأنشطة المرافقة له ولا سيما معرض المأكولات والحرف والتقى عددا من المواطنين والزوار .

 ثم تابع النقيب جولته باتجاه ساحة ضهر المير ، مرورا ببعض أحياء المدينة القديمة ، متوقفا  لبعض الوقت في اكثر من محطة مصافحا بعض المواطنين ومتحادثا واياهم، وملقيا التحية على رواد السهرات الرمضانية. 

واشاد المهندس النقيب بالأجواء الرمضانية التي تشهدها المدينة القديمة وما تستقبطه كل ليلة من آلاف الرواد و الزوار من المدينة ومنطقتها والضيوف من خارجها، ما يساهم في انعاش الحركة السياحية والتجاربة في صيدا القديمة  على أمل ان تمتد هذه الحركة الناشطة الى السوق التجاري مع فتح محاله ومؤسسات ليلا خلال أسبوع عيد الفطر.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: ليلا المرشح يوسف النقيب يتفقد فعاليات وأنشطة صيدا الرمضانية: تنعش الحركة الإقتصادية والسياحية 

2022-04-18

دلالات: