الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مقكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-4-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مقكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-4-2022

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

8,30 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة خدمة الهجمة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس في بيروت- ساحة النجمة. يليها القداس بمناسبة اثنين الباعوث وعيد القديس مار جاورجيوس عند الساعة العاشرة.

9,30 يترأس متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري القداس الإلهي وصلاة الباعوث، في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس في جديدة مرجعيون.

10,30 فطور، تقيمه "حركة لبنان الشباب" لمناسبة عيد الفصح، في مكتبها  في محطة بحمدون. وتستقبل  المهنئين بالعيد من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى السابعة مساء. 

11,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان (Fenasol) النقابي كاسترو عبد الله، تحضيرا للأول من شهر أيار المقبل (عيد العمال العالمي) ومتابعة لآخر المستجدات على صعيد الوضع الإقتصادي والمالي والمعيشي، في مقر الاتحاد - الكولا.

15,00 مؤتمر صحافي، ل"جمعية صرخة المودعين" و"تحالف متحدون"، اعتراضا على مشروع قانون الكابيتال كونترول، في مكتب متحدون- العدلية- بناية الغزال- مقابل بيت المحامي.

15,45 يقيم حزب "القوات اللبنانية" الإحتفال الإنتخابي المركزي للإعلان الرسمي عن اللوائح والمرشحين للإنتخابات النيابية، في المقر العام للحزب في معراب. 

----------

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-4-2022

2022-04-25

دلالات: