الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسيمة المقررة في لبنان ليوم السبت 30-4-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسيمة المقررة في لبنان ليوم السبت 30-4-2022

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع


10,00 ورشة عمل بعنوان "أقوياء معا" ينظمها الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان وجمعية مساواة وردة بطرس - للعمل النسائي، برعاية وزير العمل مصطفى بيرم، وذلك ضمن الحملة الوطنية من أجل "ضمان عدالة النوع الاجتماعي في لبنان"، وبالتعاون مع بلدية قوسايا، في القاعة الاجتماعية في بلدة قوسايا في البقاع الاوسط.

10,30 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري سفير الإتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف على رأس وفد من بعثة الإتحاد في مكتبه في الوزارة.

نشاط وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي 
11,00 يترأس اجتماعا لمجلس الأمن الداخلي المركزي، عشية الانتخابات النيابية، في مكتبه بالوزارة 
13,00 يعقد اجتماعا للمحافظين والقائمقامين استكمالا للتحضيرات الجارية للانتخابات 
*********

11,30 تنظم التعبئة التربوية في حزب الله ورابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين في الجهاد الاسلامي، لمناسبة يوم القدس العالمي، "ملتقى الشباب الدولي للدفاع عن فلسطين - القدس هي المحور"، في المركز الصحي الاجتماعي في بلدية الغبيري روضة الشهيدين.

12,00 افتتاح سوق الزهور والاشغال اليدوية والمنتجات التقليدية، في حدائق السوق القديم في جبيل. يستمر الى يوم الثلاثاء في 3 أيار. 

16,30 حفل انتخابي لحزب القوات اللبنانية – منطقة جزين تحت عنوان "معكن نحنا فينا نرجع جزين قوية"، في Jezzine Hub ـ النبع ـ جزين.

21,30 أمسية فنية تنظمها وزارة الثقافة بعنوان "كورال الفيحاء يشدو حزنا على شهداء البحر أبناء الفيحاء" بقيادة المايسترو باركيف تاسلاكيان، في قصر الاونيسكو

 

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسيمة المقررة في لبنان ليوم السبت 30-4-2022

2022-04-30

دلالات: