الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب اسامه سعد خلال تكريمه المتطوعين في حملته الانتخابية : لن نسكت عن استمرار المآسي التي يعاني منها الشعب اللبناني

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد خلال تكريمه المتطوعين في حملته الانتخابية : لن نسكت عن استمرار المآسي التي يعاني منها الشعب اللبناني

 

Sidonianews.net

--------------------

" كانت معركتكم معركة كرامة الإنسان في لبنان الذي ُسلب  كل الحقوق في الصحة والتعليم وفرص العمل والضمانات الاجتماعية وانهيار عملته الوطنية وغلاء الأسعار وانعدام الخدمات من الكهرباء والماء وارتفاع تسعيرة المولدات وغيرها".

 بهذه الكلمات التي رددها أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد خلال الانتخابات وقبلها رددها في كل اللقاءات التي  جمعته مع المتطوعين في الحملة الانتخابية والتي أقيمت على امتداد الاسبوع الماضي في مطعم "بيت جود" في صيدا.

وتناول سعد في كلامه الأوضاع  المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن على مختلف الصعد.

وقال: هذه الهموم  كانت عناوين معركتكم الانتخابية في مواجهة المنظومة السلطوية الطائفية التي أدمنت على المحاصصات وتقاسم النفوذ على حساب حقوق شعبنا.

شكرا لكم على خوض هذه المعركة معاً، ولكن المعركة لن تتوقف عند هذا الحد وهذا النجاح، بل يجب أن تتواصل من أجل انتزاع حقوق شعبنا، واستعادة الكرامة الانسانية. ولن نسكت عن استمرار هذه المآسي التي يعاني منها كل الشعب اللبناني في وفي مختلف المناطق اللبنانية.

وأضاف: لا نسمع من أي مسؤول ما هي الخطط  لمعالجة هذه الأزمات؟، ولا أحد منهم يهتم لشؤون الناس وهمومهم!!

وشدد على القول إننا سنكمل ترتيب أوضاعنا، فالملفات كبيرة وصعبة ومعقدة، ويجب أن نضع خططنا للمعالجة في ظل هذه الانهيارات، ولن نعفي الدولة من مسؤولياتها على أي صعيد من الصعد، وسنضغط ونطالب ونحاصر هذه السلطة لتأمين حقوق الناس وانتزاعها ، دون أي فوضى في المجتمع، وسنجند أنفسنا في خدمة مجتمعنا للتخفيف من حدة وضغط الأزمات على الناس.

وقال سعد: إن  لم تعالج  هذه الأزمات سنقع في الفوضى العارمة التي ستكون انعكاساتها خطيرة على حياة الناس. فالفوضى ليست لمصلحتنا، وأنما لمصلحة هذه المنظومة الفاسدة.

كما أكد سعد على أننا  نريد مجتمعنا القوي والمتماسك، وسنعمل على تحقيق ذلك، كما سنعمل على معالجة قضايانا وأزماتنا.

 

كما شدد على أهمية دور لجان الأحياء في تأمين الضروريات وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وعلينا ابداء الحماس في خطة العمل الانقاذية لمجتمعنا، وسنطبق هذه الخطط من أجل استكمال دورنا ومواجهة المنظومة.

 

وشكر سعد الجميع على المشاركة واعتبر أن اللقاء سيتواصل قريبا في ميادين النضال. 

 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد خلال تكريمه المتطوعين في حملته الانتخابية : لن نسكت عن استمرار المآسي التي يعاني منها الشعب اللبناني

2022-06-04

دلالات: