الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /وقفة أمام قصر العدل في بيروت تزامناً مع محاكمة مرتكبي جريمة أنصار: "الإعدام للقتلة"

وقفة تضامنية أمام قصر العدل مع بدء جلسة محاكمة مرتكبي جريمة أنصار (مارك فياض).

جريدة صيدونيانيوز.نت / وقفة أمام قصر العدل في بيروت تزامناً مع محاكمة مرتكبي جريمة أنصار: "الإعدام للقتلة"

 

Sidonianews.net

--------------------

 

المصدر: "النهار"

 

بعد مرور أشهر عدّة على الجريمة المروّعة التي هزّت بلدة أنصار الجنوبية، وتزامناً مع بدء جلسة محاكمة القتلة، وتحت شعار "إحقاق الحق"، نفّذ عددٌ من أفراد عائلة الضحايا، وعددٌ من المواطنين، وقفة أمام قصر عدل بيروت للمطالبة بإنزال عقوبة الإعدام بحق المتّهمين.

 

وحمل المشاركون صوراً للضحايا الأربع، ولافتات طالبت القضاء بتنفيذ الإعدام "لا غير"، وأخرى كُتب عليها "مَن قتلَنَا بدم باردٍ لن نتركَه مرتاحاً أبد الدهر".

 

اقرأ أيضاً: خاص "النهار"- سيناريو جريمة أنصار من التخطيط إلى التنفيذ: كيف استدرَج القاتل الأم وبناتها؟

 

وفي السياق، أمل الوالد زكريا صفاوي في حديث لـ"النهار" في أن "يقوم القضاء بواجباته"، مطالباً بتنفيذ حكم الإعدام بحق مَن وصفهم بـ"القتلة".

 

وفي وقت سابق، أثبتت التحقيقات القضائيّة في جريمة "أنصار"، التي أجراها قاضي التحقيق الأول في النبطية محمد برّي، أنّ حسين فياض وحسن الغناش اشتركا سويّاً في قتل الفتيات الثلاث وأمّهنّ عند مدخل المغارة في خراج بلدة "أنصار".

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / وقفة أمام قصر العدل في بيروت تزامناً مع محاكمة مرتكبي جريمة أنصار: "الإعدام للقتلة"

 

2022-06-07

دلالات: