الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 8-6-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 8-6-2022

Sidonianews.net

--------------

الساعة   الموضوع

خلوة روحية لمجلس الاساقفة والمطارنة الموارنة برئاسة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي، بمشاركة اساقفة الطائفة في لبنان وبلدان الانتشار، وتستمر حتى السبت المقبل.
 

9,00  توقيع اتفاقية تعاون بين ادارتي مرفأي بيروت ومرسيليا، ممثلتين برئيس مصلحة ادارة واستثمار مرفأ بيروت عمر عيتاني ومدير مرفأ مرسيليا الفرنسي HERVE MARTE، لتبادل الخبرات التقنية والفنية التي تعنى بالنقل البحري وتطوير عمل المرافئ، برعاية وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه وحضور سفيرة فرنسا آن غريو، في مبنى ادارة مرفأ بيروت.

11,00 جولة تفقدية لرئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي في مطار رفيق الحريري الدولي، حيث يكون في استقباله وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه. وفي ختام الجولة يعقد ميقاتي اجتماعا في حضور كل من وزراء الاشغال، الداخلية والبلديات بسام مولوي والسياحة وليد نصار في مبنى المديرية العامة للطيران المدني لمتابعة الإجراءات في مرافق المطار كافة وللإطلاع على التحضيرات الجارية استعدادا لبدء موسم سياحي واعد في لبنان. على ان يلي ذلك كلمة للرئيس ميقاتي تليها كلمة للوزير حميه.

12,00 مؤتمر صحافي للاعلاميين طوني بولس ورامي نعيم، في نادي الصحافة"، بمشاركة وحضور عدد من الاعلاميين والسياسيين والحقوقيين.

18,00 محاضرة بعنوان "أراضي وأصول الدولة ملك المجتمع... كيف نحافظ عليها؟"، تنظمها نقابة المهندسين في بيروت- فرع المهندسين المعماريين الإستشاريين، في نقابة المهندسين- الطابق الأول.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 8-6-2022

2022-06-08

دلالات: