الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الجماعة الإسلامية تستقبل جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا ... د. حمود : للتمسك بطبيعة صيدا المحافظة، ومنع أي تجاوزات
تخالف قيم أبناء المدينة وعاداتهم وأخلاقهم وثقافتهم.

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الإسلامية تستقبل جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا ... د. حمود : للتمسك بطبيعة صيدا المحافظة، ومنع أي تجاوزات

 

Sidonianews.net

------------------

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً من الهيئة الإدارية في جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا برئاسة نائب الرئيس السيدة نسرين الغزاوي وعضوية السادة ربيع العوجي، مصطفى حبلي، طارق أبو زينب، حيث شرح الوفد للدكتور حمود الإستعدادات التي تتم لإطلاق أنشطة موسم الصيف.

وأكد الوفد أن زيرة صيدا باتت المتنفس الوحيد لأبناء المدينة في ظل الأوضاع الراهنة خاصة أن الناس بحاجة إلى فسحة للتخفيف من الضغوط التي يتعرضون لها بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي حرمت اللبنانيين الكثير من أبسط مقومات الحياة الكريمة.

وأثنى د. حمود على نشاط الجمعية، داعياً إلى توحيد جهود كل الفعاليات السياسية وجمعيات المجتمع المدني للتخفيف من الأضرار الناتجة عن الإنهيارات غير المسبوقة في لبنان على كل الصعد، ومؤكداً على حق المواطن بشيء من الرفاهية للتخفيف من الضغوط النفسية التي تسببت بها سياسات وفساد المنظومة الحاكمة، داعياً إلى التمسك بطبيعة صيدا المحافظة، ومنع أي تجاوزات تخالف قيم أبناء المدينة وعاداتهم وأخلاقهم وثقافتهم.

------------------------

 

2022-06-09