الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون إعلامية وصحافية /جمعية الصحافيين العمانية تشيد بتعاون الاتحاد والنقابات الصحافية العالمية لإنجاح مؤتمر كونغرس الصحافيين 31

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية الصحافيين العمانية تشيد بتعاون الاتحاد والنقابات الصحافية العالمية لإنجاح مؤتمر كونغرس الصحافيين 31

Sidonianews.net

----------------

 

 شكر مجلس إدارة جمعية الصحافيين العمانية لجميع المشاركين في أعمال المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافيين الذي عقد في مسقط من 31 أيار وحتى 3 حزيران 2022 بمشاركة أكثر من 350 قياديا نقابيا، و70 صحافيا من 120 دولة من مختلف قارات العالم.

 

وثمن مجلس إدارة جمعية الصحافيين العمانية "الثقة التي اولتها الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافيين واختيار سلطنة عمان لاحتضان هذا الحدث الإعلامي الكبير"، مشيدة بجهود القائمين على الاتحاد الدولي للصحافيين في تنظيم هذه التظاهرة الإعلامية على أرض سلطنة عمان، مما كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات المؤتمر.

 

وأكد مجلس جمعية الصحافيين العمانية "نجاح أعمال المؤتمر والذي شهد تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي سارت بحسب ما خطط لها من قبل الاتحاد الدولي للصحافيين".

 

وأشاد المجلس ب "التعاون الذي ابدته النقابات والاتحادات الصحافية حول العالم وحرصها على المشاركة والتواجد في فعاليات المؤتمر، وهو ما حظي بإشادة واهتمام الجميع من داخل سلطنة عمان وخارجها"، وأكدت عليه رئيسة الاتحاد الدولي للصحافيين دومنيك برادالي التي انتخبت في هذا المؤتمر ونائبة الرئيس زوليانا لينيز والأمين العام للاتحاد انطوني بيلانجر، خلال كلماتهم في افتتاح المؤتمر وختامه.

 

ووصفت الرئيسة دومنيك اجتماعات هذا المؤتمر بالتاريخي من حيث عدد المشاركين والدول المشاركة فيه.

 

وأشاد المشاركون بما وجدوه من حسن الضيافة والتنظيم والإعداد، مشيدين بالنهضة التنموية لسلطنة عمان في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتاريخية.

 

وأشاد مجلس الادارة بدعم مؤسسات الدولة المختلفة الحكومية والخاصة في رعاية ومساندة الجمعية في احتضان اعمال هذا  المؤتمر، و"الذي كان له الدور المهم في حسن التنظيم والإعداد الجيد لأعماله، وما صاحب ذلك من اجتماعات ولقاءات بين الاتحادات  القارية المشاركة والنقابات الوطنية".

 

وبارك المجلس جهود أعضاء الجمعية والممثلين في اللجان وفرق العمل المصاحبة وطلبة وطالبات الجامعات والكليات والمتطوعين الذين أسهموا بدور فاعل لإنجاح هذه التظاهرة التاريخية.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان والعالم العربي / جمعية الصحافيين العمانية تشيد بتعاون الاتحاد والنقابات الصحافية العالمية لإنجاح مؤتمر كونغرس الصحافيين 31

 

2022-06-11

دلالات: