الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /قتيل وعدد من الجرحى نتيجة إشكال بين عائلتين تطور إلى إطلاق نار

جريدة صيدونيانيوز.نت / قتيل وعدد من الجرحى نتيجة إشكال بين عائلتين تطور إلى إطلاق نار

 

Sidonianews.net

--------------------

أفاد مراسل "​النشرة​" في ​النبطية​، بـ"وفاة المواطن "ح. ر." عن طريق الخطأ، نتيجة إشكال بين عائلتين في بلدة ​الدوير​، تطوّر إلى إطلاق نار"، مشيرًا إلى "سقوط عدد من الجرحى أيضًا، وقوّة كبيرة من ​الجيش اللبناني​ تتوجّه إلى المكان".

قتيل في إشكال ببلدة الدوير - النبطية

 

المصدر: النبطية - "النهار"

وقع إشكال فردي بين شخصين في بلدة الدوير - قضاء #النبطية تخلّله إطلاق نار، ما أدّى إلى سقوط قتيل لا علاقة له بالإشكال، بل حضر لمعرفة ما يحصل وتدخّل لفضّ الخلاف، بالإضافة إلى جريحَين.

 

وفي التفاصيل، حصل تشاجر وإطلاق نار بين عدد من الأشخاص على خلفيّات ماليّة، وفق مصادر أمنيّة، أدّى إلى سقوط قتيل يُدعى (ح. ر.) وجريحيَن أحدهما في حالة حَرِجة وتمّ نقلهم إلى مستشفى الشيخ راغب حرب في بلدة تول، فيما تعمل القوى الأمنية والقضائية على تطويق المنطقة.

 

وأفادت مصادر أمنيّة "النهار" بأنّ الإشكال أساسه شخصيّ بين أحمد ق. وأسامة ق. سرعان ما تطوّر إلى تلاسن واشتباك بالأيدي فتجمهر عدد من شبان البلدة. ومع تطوّر الإشكال، شهر أحمد ق. سلاحه، فحاول (ح. ر.) ثنيه لحلّ الإشكال بعيداً من السلاح، فخرجت طلقة من المسدس باتجاهه.

 

وبعد سقوط القتيل، حصل توتّر في البلدات كون المغدور ينتمي إلى إحدى أكبر عائلات البلدة، لذلك حضرت قوة كبيرة من الجيش في محاولة لبسط الأمن والحدّ من التوتر.

ولم يتمّ حتى اللحظة توقيف أيّ من المتسبّبين بالإشكال بعدما تواروا عن الأنظار.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / قتيل وعدد من الجرحى نتيجة إشكال بين عائلتين  تطور إلى إطلاق نار

2022-06-13

دلالات: