الرئيسية / أخبار صيدا /تربية وتعليم /بالصور : ثانوية الدامور كرمت المربية موسى في جنسنايا لبلوغها السن القانونية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : ثانوية الدامور كرمت المربية موسى في جنسنايا لبلوغها السن القانونية

 

Sidonianews.net

------------------

 

  أقامت إدارة ثانوية الدامور الرسمية، في مطعم المختار في جنسنايا، حفلًا تكريميًا للمربية وفاء يوسف موسى، لمناسبة بلوغها السن القانونية،حضرته مديرة الثانوية سمر عون، نائب رئيس بلدية الدامور طوني نصر، الدكتور شاكر ابو عبد الله وأفراد من الهيئة التعليمية والإدارية وعائلة المكرمة .

  

عون

وألقت عون كلمة في الحفل، فقالت:" أن المربية الفاضلة وفاء موسى، جمعت اليوم أسرة ثانوية الدامور الرسمية، وعائلتها بحضور نائب رئيس بلدية الدامور السيد طوني نصر والدكتور شاكر ابو عبدالله، لنكرّم مسيرتها الطويلة والغنية في المجال التربوي."

    

وأكدت "أن المربية موسى أكثر من موظفة، في العمل وفي الحضور،  مشيرة الى أنها كانت على مدار السنين مصدراً للدعم الجسدي والنفسي والمعنوي للإدارة والأساتذة والتلاميذ، وأحبت الأخر والعمل وأعطت من دون حساب او مقابل."

 

 واعتبرت أن المكرمة "إذا سكتت، أعطت سلاماً، وإذا تكلمت أعطت حكمة. وكانت ركيزة أساسية في الثانوية ولولاها لما تمكنا من إنجاز الكثير من الأمور، لن نقول غيابها صعب، لإنها لن تغيب وستظل في قلوبنا وذاكرتنا وخير مثال طوال الدرب. "

 

  وختمت عون شاكرة ل موسى كل "ما علمتنا وما حققت معنا بنشاطها وسلامها وروحها الإيجابية التي نحن بأمس الحاجة إليها الآن."

 

موسى

 

 من جهتها موسى قالت:" نجتمع اليوم، بعد عشرين عامًا من عملنا الدؤوب في ثانوية الدامور، أقف أمامكم وقلبي ينبض فرحًا بلقائكم، لتكريمي، وتكريم مسيرتي التربوية ".

  

واعتبرت أن ثانوية الدامور جنة العلم والمعرفة، وهي عائلة متماسكة تربطها أواصر المودة والآخاء"،مؤكدة"  أن الدامور، لؤلؤة نادرة ودرة نفيسة على شاطئ المتوسط، بوابة الشوفين والمنفتحة على قرى ومدن الجبل، أنجبت خيرة الرجالات والسيدات في الميادين الأدبية والثقافية والطبية والاعلام ، مثنية على دور الثانوية في تخريج أجيال نفتخر ونعتز بها، ووصلت الى أعلى المراتب، 

 

  ونوهت بدور الهيئة التعليمية وعلى رأسها المديرة سمر عون، متوجهة إليها بالقول:مديرتنا، أنت يا صديقتنا، ويا قلبًا يخفق بالمحبة والصدق والإخلاص، أنت إنسانة بكل ما تحمل الكلمة، من معان وقيم، يا عصامية في كل عمل تقومين به.. كما شكرت المديرة السابقة والبلدية وخصوصًا نائب الرئيس طوني نصر والدكتور شاكر ابو عبد الله لوقوفهما الدائم الى جانب الثانوية، كما شكرت أهالي الدامور وكل من ساهم ويساهم في دعم مسيرة الثانوية وعائلتها على حبهم ودعمهم الدائم لها.

 

  وتخلل الحفل كلمات لكل من المديرة السابقة هيام بو عبدالله ، ورامنغا الغريب بإسم الأساتذة  والاستاذة أميرة ابو دياب واخواتها وحفيدها .

 وقدمت في الختام درع تقديرية للمكرمة باسم الثانوية، وكانت بعدها مأدبة غداء على شرفها .

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / ثانوية الدامور كرمت المربية موسى في جنسنايا لبلوغها السن القانونية

 

 

2022-06-14

دلالات: