الرئيسية / أخبار صيدا /مستشفى حمود الجامعي - صيدا /بالصور: صيدا شيعت الدكتور غسان حمود في مأتم مهيب بمشاركة فاعليات ... وجثمانه سجى في صالون المستشفى بحضور الحريري والشيخ حمود وموسى وشخصيات وأسرة المستسفى

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: صيدا شيعت الدكتور غسان حمود في مأتم مهيب بمشاركة فاعليات ... وجثمانه سجى في صالون المستشفى بحضور الحريري والشيخ حمود وموسى وشخصيات وأسرة المستسفى

Sidonianews.net

غسان الزعتري / جريدة صيدونيانيوز.نت

في مأتم مهيب في مستشفى حمود الجامعي أقيمت مراسم وداع مؤسس المستشفى الدكتور غسان حمود بحضور أسرة المستشفى وعائلته وفاعليات وشخصيات. 

وقد سجى الجثمان في صالون المستشفى وسط حزن ساد المكان

وكانت كلمة رثاء للشيخ ماهر حمود قبل أن يحمل النعش في سيارة وخلفه عدد من المشاركين في التشييع سيرا على الأقدام الي مسجد الشهداء للصلاة على الجثمان ومن ثم ينقل إلى مقبرة صيدا ليوارى الثرى فيها. 

أسرة جريدة صيدونيانيوز تتقدم بأحر التعازي بوفاة الدكتور الإنساني غسان حمود رحمه الله واسكنه فسيح  جناته وانا لله وانا اليه راجعون. 

--------

التفاصيل

شيعت عاصمة الجنوب صيدا الراحل الدكتور غسان حمود في مأتم مهيب شارك فيه حشد من الاطباء والجسم الاستشفائي في صيدا وفعاليات المدينة وأسرة "مستشفى حمود الجامعي" .
جثمان الراحل سجي في فناء المستشفى تحيط به عائلته بينهم كريمته السيدة ديانا وزوجها الدكتور أحمد الزعتري وشقيقاه المهندسان فؤاد وأمين حمود ، اضافة الى الشيخ ماهر حمود وكل من الدكتور ناصر والأستاذ مأمون" والمحامي محيي الدين ماهر حمود ، ومن أسرة المستشفى المدير العام ورئيس مجلس الادارة الدكتور ابراهيم عميص والجسم الطبي والتمريضي والعاملين فيها. وألقى الشيخ ماهر حمود كلمة معددا مآثر الراحل الطبية والإجتماعية والانسانية .
وبعد ذلك حمل نعش الراحل على الاكتاف وانطلق التشييع سيرا على الاقدام حتى مسجد الشهداء في ساحة شهداء صيدا حيث صلي على الجثمان .
وشارك في مسيرة التشييع كل من مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ، السيدة بهية الحريري ممثلة الرئيس سعد الحريري ، والنواب "د. ميشال موسى ود.اسامة سعد ود.عبد الرحمن البزري" ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ، السفير عبد المولى الصلح ،السيد شفيق الحريري وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د. بسام حمود ومسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ، وممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري د. رمزي مرجان ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها  الأستاذ علي الشريف والسيد عدنان الزيباوي ، اضافة الى  الدكتور ابراهيم عميص وحشد من الأطباء وممثلين عن الهيئات الاستشفائية في المدينة .
وقد امّ الشيخ ماهر حمود الصلاة على الجثمان ثم انطلق موكب التشييع الى مقبرة صيدا في سيروب حيث ووري الجثمان الثرى
يذكر ان رئيس المجلس النيابي نبيه بري قد اتصل هاتفيا بعائلة الراحل معزيا , في حين ان رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد قد حضر الى المستشفى  معزيا .

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بالصور:  صيدا شيعت  الدكتور غسان حمود في مأتم مهيب بمشاركة فاعليات ... وجثمانه سجى في صالون المستشفى بحضور الحريري والشيخ حمود وموسى وشخصيات وأسرة المستسفى

2022-06-15