الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً من الأزمة على الفئات الأكثر فقراً

جريدة صيدونيانيوز.نت / النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً من الأزمة على الفئات الأكثر فقراً

 

Sidonianews.net

--------------------

عقد فرع صيدا في جمعية "النجدة الشعبية اللبنانية"، مؤتمره التحضيري للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية، بعد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات التحضيرية.

      

وعقدت الجلسة الختامية في المركز الصحي التابع لفرع الجمعية في صيدا، بحضور وفد من الهيئة الادارية للجمعية ضم نائب رئيس الجمعية علي داوود وامين السر حسين كريم، وقدمت خلال الجلسة التقارير المتعلقة بعمل الفرع والمركز الصحي ، ومناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة، كما جرى تقديم التقرير الماضي وقطع حساب ومشروع موازنة. وانتخب المشاركون المندوبين للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية ، والذي سينعقد في تموز المقبل في قاعة مطعم "الجسر" في الدامور، كما انتخبوا وليد حشيشو رئيسا لفرع الجمعية في صيدا.

  

داوود

وشدد داوود على " المضي في خطط الجمعية لتعزيز مسيرتها الحافلة بالعطاءات الانسانية والصحية والاجتماعية"، مؤكدا "العمل على تعزيز دور المراكز الصحية  والاجتماعية التابعة للجمعية، والمنتشرة على مستوى خارطة الوطن ، بهدف التخفيف من المعاناة الحياتيةالتي تتكبدها الفئات الاكثر فقرا، جراء استفحال الازمة الاقتصادية والمعيشية".

 

ولفت  الى "الانجازات التي حققتها جمعية النجدة الشعبية في الاونة الاخيرة، ومنها افتتاح مراكز صحية في عرسال وجديتا والاشرفية ، لتنضم الى شبكة المراكز الصحية التي تؤمن الخدمات الطبية والاستشفائية في كافة المحافظات".

   

حشيشو

وحيا حشيشو  "جميع العاملين في مراكز النجدة لا سيما فريق العمل في المركز الصحي  في صيدا، الذي يعمل لخدمة المواطنين منذ افتتاحه في العام 1979 ، وهو يستقبل شهريا قرابة الـ 900 مريض ويؤمن العلاج في مختلف الاختصاصات ، اضافة الى الحملات المجانية وشبه المجانية التي يقوم بها بصورة دورية".

 

وأكد أن "الازمة الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها اللبنانيون تتطلب منا المزيد من العمل والتكاتف من اجل رفع مستوى العطاء اكثر ، انسجاما مع نهج الجمعية وشعارها "معا من اجل الانسان".

--------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً من الأزمة على الفئات الأكثر فقراً

 

 

2022-06-24

دلالات: