الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب اسامه سعد معزيا بالمقاوم حسن عوالي في بلدته تولين مؤكدا على خيار المواجهة ضد العدو الاسرائيلي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد معزيا بالمقاوم حسن عوالي في بلدته تولين مؤكدا على خيار المواجهة ضد العدو الاسرائيلي

 

 Sidonianews.net

--------------------

قدم الأمين العام للتتظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، يرافقه عضو اللجنة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى،  التعزية برحيل المقاوم حسن عوالي (نضال الأسمر)  عضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي اللبناني، وذلك في بلدة الفقيد "تولين" الجنوبية.

والراحل" نضال " هو من قادة جبهة المقاومة الوطنية جمول وقاد العديد من العمليات ضد جيش العدو الاسرائيلي كما شارك في جبهة كفرفالوس وكان قائدا للواء المشاة في جيش التحرير الشعبي- قوات الشهيد معروف سعد.

وفي كلمة لسعد عن "نضال" أمام عائلته أكد  أنه في هذه المناسبة الأليمة نستذكر نضال في هذا البيت، بيت المقاومين والمناضلين ، ووجود مثل هذا البيت المقاوم  هو شرف كبير للوطن .

واعتبر سعد أن المقاومة هي خيار وطني في مواجهة الاحتلال والعدوان .

والمقاومون يحررون الأرض من الاحتلال الغاصب ويبنون فوق ارضهم سلطة وطنية عادلة تنصف الناس وتوفر العدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية .

ولفت الى أن الناس تقاوم وهذا واجب، من أجل الكرامة الانسانية والكرامة الوطنية، و ليس من أجل أن يستلم  السلطة نهابون وفاسدون.

وتوجه سعد بالتحية الى شهداء الحزب الشيوعي ومناضليه وجرحاه كما الى مناضلي التنظيم الشعبي الناصري وشهدائه وجرحاه وإلى كل شهداء الوطن الذي سقطوا في مواجهة العدو والاحتلال الصهيوني.

واكد سعد على مواجهة السلطة الفاسدة التي تتحاصص على قواعد الطائفية والمذهبية مغانم ومكاسب على حساب الوطن وعلى حساب المواطنين.

وختم قائلا : الى مزيد من النضال والمواجهة ، وخيار المواجهة مع العدو هو خيار قائم وموجود ولو بالامكانيات المتواضعة.  

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد معزيا بالمقاوم حسن عوالي في بلدته تولين مؤكدا على خيار المواجهة ضد العدو الاسرائيلي

2022-07-07

دلالات: