الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور: النائب أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد العمري الكبير في صيدا وهنأ المفتي سوسان وإستقبل مهنئين بالعيد

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد العمري الكبير في صيدا وهنأ المفتي سوسان وإستقبل مهنئين بالعيد

Sidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

لمناسبة عيد الأضحى المبارك أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة العيد في الجامع العمري الكبير حيث أم الصلاة الشيخ راشد الخليلي، وكانت الضائقة المعيشية والأحوال المادية المتردية للناس محور خطبة العيد.
وكان في استقبال سعد في باحة الجامع متطوعو فوج الانقاذ الشعبي التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد.
وبعد تأدية الصلاة زار سعد يرافقه وفد من التنظيم جبانة صيدا القديمة حيث قرأوا الفاتحة عن روح الشهيد معروف سعد وروح الشهيدة ناتاشا سعد وارواح الشهداء في جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد.
ثم انتقل سعد والوفد المرافق الى جبانة البوابة الفوقا .
واستكمل سعد جولته فانتقل الى ساحة الشهداء، حيث قرأ الفاتحة عن ارواح الشهداء الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني خلال احتلاله لصيدا ولبنان عام ٨٢.
وبعدها زار سعد والوفد المرافق جبانة سيروب وقرأوا الفاتحة عن روح المناضل مصطفى سعد وابنه نديم، وعن ارواح الشهداء خضر سكيني أبو درويش، والأخوين مجذوب.
وبعد ذلك زار سعد مكتب مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان للتهنئة بالعيد.
وكان سعد في تصريح له لمناسبة العيد قد هنأ اللبنانيين والعرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم، متمنيا أن ينجح لبنان بالخروج من الانهيارات والأزمات، معولا" على دور الشباب في معركة الانقاذ.

------------

ويستقبل المهنئين  في أول أيام العيد

لمناسبة عيد الأضحى المبارك استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد المهنئين بالعيد وذلك في مكتبه في صيدا. ومن بين المهنئين وفود وشخصيات سياسية ودينية واجتماعية وشعبية، ومن هذه الوفود والشخصيات:

مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، المطران ايلي حداد، المطران مارون عمار، النائب ميشال موسى، النائب السابق أمل أبو زيد على رأس وفد من جزين، النائب السابق سليم خوري، الشيخ زيد ضاهرمسؤول حزب الله في صيدا، السيد محمد صالح رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، الأب عبدو أبو كسم - رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام ، الشيخ حسام العيلاني، الشيخ محمد موعد، الشيخ خضر الكبش، الشيخ محي الدين عنتر، القاضي ماهر الزين، شكيب العينا ، قائد الشرطة في بلدية صيدا بدر الدين القوام ، رئيس نادي شباب البلد حسين البواب، رئيس مصلحة السجل العدلي الجديد عبد الناصر صفدية.

ومن بين الوفود التي هنأت سعد: وفد من جمعية جامع البحر الخيرية، وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، وفد من جمعية المقاصد الاسلامية في صيدا، وفد من مخاتير صيدا، وفد من الدفاع المدني، وفد من نقابة الصيادين في صيدا برئاسة رئيس النقابة  ابو ربيع سنبل، وفد من خبراء السير في صيدا،  وفد من اعلاميي صيدا، لجنة سكان الشرحبيل، وفد من مركز الرازي الطبي برئاسة الشيخ نزيه السبكي ، وفد من فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد، وفد من جمعية الشارع الثقافي برئاسة زاهر البزري وكرم السكافي، رابطة آل البابا، وفد من ال الصلح.

وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية برئاسة الشيخ رويد عماش، وفد من قوات الفجر برئاسة المهندس مؤمن الترياقي رئيس قوات الفجر في بيروت، وفد من حزب التحرير، وفد من حركة الجهاد الإسلامي، وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة أبو المعتصم، وفد من قيادة طلائع الفجر، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود.

في 9-7-2022

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد

 

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

 

2022-07-09

دلالات: