الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /بالصور: افتتاح معرض "سمفونية الوان " للفنان بسام عيسى في حومين التحتا برعاية المكتب الاعلامي لحركة أمل في اقليم الجنوب .

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: افتتاح معرض "سمفونية الوان " للفنان بسام عيسى في حومين التحتا برعاية المكتب الاعلامي لحركة أمل في اقليم الجنوب .

Sidonianews.net

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

رعى المكتب الاعلامي لحركة أمل اقليم الجنوب ممثلاً بالمسؤول الاعلامي للاقليم الزميل علي دياب حفل افتتاح المعرض الفني "سمفونية الالوان" الذي نظمه الفنان بسام عيسى في قاعة مدرسة حومين التحتا الرسمية بحضور حشد من الفنانين ومن ابناء البلدة وفعالياتها البلدية والإختيارية والكشفية التربوية .

وبعد قص شريط افتتاح المعرض القى الزميل دياب كلمة الرعاية توجه في مستهلها بالتهنئة باسم الحركة وقيادتها للفنان بسام عيسى لتنظيم باكورة انتاجه الفني رسما يؤرخ لحكاية الارض والانسان والتراث لافتاً الى ان سمفونية الوان بسام عيسى هي امتداد لسمفوفية الخلود التي عزفها الشهداء في حومين التحتا في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي  تضحية وشهادة من اجل الوطن وتحريره وصناعة عناوين قوته وكرامة انسانه .
بعدها جال دياب والحضور على ارجاء المعرض الذي يضم عشرات اللوحات بريشة الفنان عيسى وتتنوع بين الرسم  الواقعي ، التعبيري والانطباعي .

------------

بالصور: افتتاح معرض "سمفونية الوان " للفنان بسام عيسى في حومين التحتا  برعاية المكتب الاعلامي لحركة أمل في اقليم الجنوب .

2022-07-10

دلالات: