الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : السيدة بهية الحريري تهنىء البطل محمد الغربي لإحرازه حزام "Fight Night 3" في لعبة" MMA"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : السيدة بهية الحريري تهنىء البطل محمد الغربي لإحرازه حزام "Fight Night 3" في لعبة" MMA"

 

Sidonianews.net

--------------------

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية البطل محمد الغربي الذي قدم لها حزام الفوز ببطولة "Fight Night 3" في لعبة" MMA " - وزن 84 كلغ والتي نظمتها "ACS-Arabian Combats Sports" في مجمع نهاد نوفل في الذوق - لبنان الأسبوع الماضي ، حيثث التقته الحريري بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ومدير الأكاديمية أحمد السن .

وشكر البطل الغربي السيدة الحريري على تشجيعها له ورعايتها ودعمها الدائمين للأبطال الرياضيين من أبناء صيدا واعداً بتحقيق المزيد من البطولات ورفع اسم صيدا ولبنان عالياً في كل المحافل الرياضية العربية والدولية .

ورحبت السيدة الحريري بالبطل محمد الغربي مهنئة إياه على هذا الإنجاز الذي قالت انه مصدر فخر واعتزاز لصيدا ولكل لبنان ، ومتمنية له التوفيق في البطولات القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية .

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : السيدة بهية الحريري تهنىء البطل محمد الغربي لإحرازه حزام "Fight Night 3" في لعبة" MMA"

 

 

2022-07-15

دلالات: