الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /الإضراب التحذيري لبلديات اتحاد صيدا الزهراني دخل يومه الاول والتزام بالاقفال

جريدة صيدونيانيوز.نت / الإضراب التحذيري لبلديات اتحاد صيدا الزهراني دخل يومه الاول والتزام بالاقفال

 

Sidonianews.net

---------------------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح  / اعلام بلدية صيدا 

التزمت  بلديات إتحاد صيدا الزهراني الـ 16 بالاقفال وتنفيذ الاضراب التحذيري الذي دعا اليه رئيس الاتحاد المهندس محمد السعودي اعتبارا من اليوم الإثنين  ولغاية يوم الاربعاء ٢٠ تموز الجاري.، وذلك للمطالبة بدفع مستحقات البلديات من الصندوق المستقل وأيضا عائدات البلديات من الهاتف العادي والخليوي

وعلقت على ابواب بلدية صيدا الخارجية ملصقات كتب عليها كلمة " اضراب "

وتتلخص مطالب الاتحاد التي أعلنها الرئيس  السعودي خلال مؤتمر صحفي عقده الاسبوع الفائت  في بلدية صيدا بحضور رؤساء بلديات في الاتحاد بالتالي:

اولا : دفع مستحقات البلديات من الصندوق البلدي المستقل من ٢٠٢٠- ٢٠٢٢، وعائدات البلديات عن  الهاتف العادي والخليوي من ٢٠١٨ - ٢٠٢٢،  وهي مبالغ كبيرة غير مسددة لصالح البلديات .

ثانيا : زيادة العائدات من صندوق البلديات لتتمكن البلديات من دفع مستحقات ورواتب الموظفين لتلبية خدمات المواطنين .

وأيضا هناك حاجة لدفع زيادات للموظفين،  والبلديات على الرحب والسعة حاضرة لتلبية هذه الزيادات ولكن تريد مستحقاتها لتتناسب مع هذه الزيادات التي يجب أن تعطى للموظفين.

ثالثا: المطالبة بزيادة التغذية من التيار الكهربائي.

رابعا : تأمين المياه في مدينة صيدا وبلدات إتحاد صيدا الزهراني التي تعاني اشد العناء من إنقطاع المياه والكهرباء . وهذه مسؤولية الدولة تأمين المياه والكهرباء

خامسا : بالنسبة لتسعيرة المولدات التشديد على ضرورة الالتزام بتسعيرة الدولة وعلى وزارة الاقتصاد المراقبة والمتابعة ، والنيابة العامة مطلوب أن تتشدد بحق  اي مخالفة وتقوم بالاجراء القانوني بحق المخالفين.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الإضراب التحذيري لبلديات اتحاد صيدا الزهراني دخل يومه الاول والتزام بالاقفال

 

 

2022-07-18

دلالات: