الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 19-7-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 19-7-2022

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,30 تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، لدرس: اقتراح قانون القضاء الإداري، واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية، وذلك لبحث منهجية عمل اللجنة، في قاعة الحوار- ط4.

11,00 تعقد لجنة الإدارة والعدل جلسة برئاسة النائب جورج عدوان وذلك لدرس: اقتراح القانون الرامي إلى تعديل المادة 120 من القانون رقم 81 تاريخ 10/10/2018، (قانون المعاملات الإلكترونية والبيانات ذات الطابع الشخصي)، اقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص واقتراح قانون تضارب المصالح، في القاعة العامة لمجلس النواب.

11,30 تعقد لجنة الزراعة والسياحة جلسة، برئاسة النائب أيوب حميد، للاستماع إلى وزيري الزراعة والسياحة، للإطلاع منهما على واقع قطاعي الزراعة والسياحة وبحث آخر المستجدات في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها البلد، في المبنى الرئيسي لمجلس النواب- قاعة الحوار- ط4.

*********

9،30 يلتقي وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه​ في مكتبه في الوزارة​، منسق المساعدات الدولية من أجل لبنان السفير بيار دوكان.

9,30 وقفة احتجاجية واعتصام، تضامنا مع رئيس دائرة المناقصات جان العلية لاستدعائه والتحقيق معه في شكوى قدح وذم قدمها ضده مجلس شورى الدولة.

10،00 يجتمع وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان مع وفد من جمعية الصناعيين اللبنانيين  في وزارة الصناعة.

10،30 لقاء حول رسالة البابا فرنسيس الّتي أطلقها لمناسبة اليوم العالمي السادس للفقراء بدعوة من  رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران أنطوان نبيل العنداري وبمشاركة وحضور وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هيكتور الحجار في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب - قاعة المطران رولان ابو جودة. 

10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي.

11,30 يستقبل وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام في مكتبه في الوزارة، منسق المساعدات الدولية من أجل لبنان السفير بيار دوكان.

12,00 وقفة احتجاجية بعنوان: "لا للسرقة في الودائع والاتصالات"، بدعوة من "تحالف متحدون وشركائه"، أمام قصر عدل بيروت.

12,00 صلاة لراحة نفس الرئيس الفخري لبنك عوده الوزير السابق  ريمون عوده في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام- بيروت

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 19-7-2022

2022-07-19

دلالات: