الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الدكتور بسام حمود استقبل النائب اسامه سعد والبحث تناول الاوضاع الاجتماعية والمعيشية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / الدكتور بسام حمود استقبل النائب اسامه سعد والبحث تناول الاوضاع الاجتماعية والمعيشية في صيدا

 

Sidonianews.net

-----------------

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يوم الثلاثاء في ١٩-٧-٢٠٢٢ في مركز الجماعة في صيدا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد يرافقه القيادي في التنظيم ناصيف عيسى وبحضور عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

 

جرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الإجتماعية والمعيشية وسبل التعاون للتخفيف من حدة الأزمة المعيشية على المواطنين من خلال إيجاد الحاضنة السياسية والإجتماعية التي تمَّ الحديث عنها سابقاً كمبادرة تجمع كل فعاليات المدينة وبلديتها ومؤسسات المجتمع المدني فيها لدراسة الواقع وإنشاء لجان ووضع آليات تساعد في إيجاد الحلول للقضايا الحيوية التي يحتاجها المواطنون كالكهرباء والماء  والإستشفاء وتأمين القوت والدواء وغيرها.

 

واتفق الطرفان على استكمال المساعي للوصول إلى تلك الحاضنة من خلال عمل مشترك، مع التأكيد على  تحميل الدولة ومؤسساتها مسؤولية هذه الأزمات.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الدكتور بسام حمود استقبل النائب اسامه سعد والبحث تناول الاوضاع الاجتماعية والمعيشية في صيدا

2022-07-20

دلالات: