الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد التقى وفداً من تحالف وطني والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق في مواجهة المخاطر والتحديات المقبلة

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد التقى وفداً من تحالف وطني والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق في مواجهة المخاطر والتحديات المقبلة

 

Sidonianews.net

-------------------

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من "تحالف وطني"، ضم كلاً من : يوسف مرتضى، خليل الدني،جاد رزق، وذلك بحضور الدكتور عصمت القواص ومحمد قانصو.

وتم عقد اجتماع بين الطرفين جرى خلاله تناول الأزمات والانهيارات السياسية والاقتصادية والمالية في لبنان، وانعكاساتها المأساوية على مختلف الصعد الاجتماعية والمعيشية.

كما جرى التطرق إلى استفحال الأزمات والانهيارات، وإلى المخاطر الداهمة التي تهدد اللبنانيين ومصير لبنان. وكل ذلك ناتج عن سياسات الفشل والعجز والفساد التي ما تزال تعتمدها المنظومة الحاكمة.

وتم التشديد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق على صعيد تيار التغيير بهدف الوصول إلى ميزان القوى الذي يسمح بسلوك طريق إنقاذ لبنان من خلال التغيير في مختلف المجالات.

وتم التطرق إلى أبرز الاستحقاقات المقبلة، والتأكيد على ضرورة خوضها على قاعدة التوجهات والمبادئ التي حملتها انتفاضة 17 تشرين.

كما جرى الاتفاق على متابعة التشاور والتنسيق في هذه المرحلة

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد التقى وفداً من  تحالف وطني والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق في مواجهة المخاطر والتحديات المقبلة

 

2022-08-16

دلالات: