الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد استقبل بهية الحريري والتأكيد على تنشيط مبادرة صيدا تواجه

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد استقبل بهية الحريري والتأكيد على تنشيط مبادرة صيدا تواجه

 

Sidonianews.net

-------------------

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في منزله في صيدا رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة السيدة بهية الحريري، يرافقها عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور ناصر حمود، ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب السيد مازن حشيشو، ومستشار السيدة بهية الحريري السيد أمين الحريري. وذلك بحضور مدير مكتب النائب سعد السيد طلال أرقدان.

وتم عقد اجتماع بين الطرفين جرى خلاله تناول الأوضاع السياسية المتأزمة التي يشهدها لبنان، كما جرى تناول الانهيارات المالية والاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها اللبنانيون أشد المعاناة، فضلاً عن سبل إنقاذ لبنان واللبنانيين من الأزمات والانهيارات.

وتم التشديد على أهمية تضافر الطاقات والجهود في مدينة صيدا وجوارها بهدف التخفيف من معاناة الناس في ظل التردي المتسارع للخدمات العامة والتراجع المضطرد في أوضاع المؤسسات والإدارات العامة.

كما تم التأكيد على ضرورة الإسراع في تفعيل مبادرة "صيدا تواجه"، لكونها تمثل الإطار الجامع على صعيد منطقة صيدا. فضلاً عن بناء وتنشيط لجان المبادرة لكي تساهم في تقديم الحلول لمختلف القضايا والمشكلات التي تعاني منها المنطقة.

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد استقبل بهية الحريري والتأكيد على تنشيط مبادرة صيدا تواجه

2022-08-24

دلالات: