الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /وفد لجنة الشفافية في بلدية صيدا زار القاضي رهيف رمضان وتشديد مشترك للمواطنين للتقدم بالشكاوى بمخالفات أصحاب المولدات

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد لجنة الشفافية في بلدية صيدا زار القاضي رهيف رمضان وتشديد مشترك للمواطنين للتقدم بالشكاوى بمخالفات أصحاب المولدات

Sidonianews.net

-------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

صدر عن لجنة الشفافية في بلدية صيدا البيان التالي :

قام  وفد من لجنة الشفافية في بلدية صيدا بزيارة حضرة المدعي العام الإستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان في مكتبه بقصر العدل في صيدا. وقد ضم الوفد : المهندس مصطفى حجازي والسيد امين الحريري والاستاذ ديب نحولي والمهندس اسامة البطش والدكتور زياد الحكواتي. 

 ووضع الوفد حضرة القاضي رمضان  في تفاصيل البيان الصادر عن اللجنة والبنود التي اضيفت عليه، وعلى ضرورة التزام أصحاب المولدات الكهربائيه بتسعيرة وزارة الطاقة  على 12 ساعة و 17 ساعة تغذية.

كما تم التطرق بموضوع متابعة المخالفات من قبل أصحاب المولدات و آلية تقديم الشكاوى و المتابعة و الملاحقة القضائية من قبل المدعي العام.

وكان تأكيد مشترك بتشديد دعوة  المواطنين لعدم ترددهم في تقديم الشكاوى بالمخالفات وذلك عند مخفر صيدا  والذي سيرفعها مباشرة لحضرة المدعي العام لاتخاذ الاجراءات بحق المخالفين.

2022-09-06